Exclusiveأخبار مصر

أخر أخبار وزارة القوي العاملة اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020

يقدم لكم موقع ” مصر البلد الاخبارية” أخر وأهم أخبار وزارة القوي العاملة ، اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 والتى تتضمن :

طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت:”الإسكان”: استقبال مكالمات عملاء صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري من 9 صباحا : 9 مساء

 

أعلنت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عودة مواعيد استقبال المكالمات بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق، لتصبح من الساعة 9 صباحا : 9 مساء، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بدلا من المواعيد السابقة والتي كانت من الساعة 9 صباحا : 5 مساء.

 

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن عودة مواعيد استقبال المكالمات، بالإضافة إلى توفير عدد من الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين على الرابط (https://cservices.shmff.gov.eg)،  يأتي تعزيزا لدور الصندوق في توفير أفضل الوسائل لخدمة العملاء، والاستمرار في المحافظة على مستويات الأداء والمتابعة مع عملاء الصندوق.

 

وأوضحت مى عبدالحميد، أنه في حالة الرغبة في أي استفسار أو تساؤل يتم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: ٥۹۹۹ أو ٥۷۷۷ أو ۱۱۸۸ من أي تليفون محمول، ورقم ٠٩٠٠۷۱۱۱۷ من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحا : 9 مساء طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.

القوي العاملة :تلقاها مكتب التمثيل العمالي .. مهلة إضافية شهر لحاملي التأشيرات المنتهية لمغادرة الإمارات دون غرامات

 

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان تقريراً من مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية  بأبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة فى إطار متابعته أحوال العمالة المصرية فى دول العمل من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالى بالخارج للرد على أى استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم فى أى وقت خاصة فى تلك الفترة الحرجة بعد انتشار فيروس “كورونا” لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتى قد تتأثر من بعض الإجراءات التى تتخذها بعض الدول فى هذا الخصوص.

 

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة ، أن التقرير الذي تلقاها الوزير من مكتب التمثيل العمالي بأبوظبي كشفت فيه الملحق العمالى حنان شاهين رئيس المكتب عن أن  الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أصدرت قراراً جديداً يمنح بموجبه حاملي أذونات وتأشيرات الدخول المنتهية الموجودين داخل الدولة مهلةً إضافية، اعتباراً من  اليوم 11 أغسطس 2020 ولمدة شهر، بهدف تمكينهم من المغادرة مع الإعفاء من الغرامات كافة المترتبة خلال هذه الفترة.

 

وأوضحت أن ذلك يأتي ذلك ضمن المبادرات الوطنية التي تطلقها دولة الإمارات، وتنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء، والتزاماً من الهيئة بتنفيذ القرارات في شأن أنظمة وقوانين دخول وإقامة  الأجانب.

 

ودعت الهيئة حاملي أذونات الدخول المنتهية بالعمل على تسوية أوضاعهم عبر المغادرة ضمن المهلة المقررة للترحيب بهم مجدداً لزيارة الدولة.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق