Exclusiveتعليم

أبناء الجالية المصرية بقطر يحصدون المراكز الأولي في نتيجة الثانوية العامة علي الجنسيات الوافدة

كتب – سمير عبد الشكور:

حصد أبناء الجالية المصرية المراكز الأولي في نتيجة الثانوية العامة القطرية للعام الدراسى الحالي ، بالنسبة للجنسيات الأخرى الوافدة ، وحصلت طالبتين علي نسبة 100% علي القسمين العلمي والأدبي.

وقال مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة ، بقسم مصالح المصرية بالدوحة – قطر : إن وزارة التعليم ، والتعليم العالي القطرية أعلنت نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠١٨ /٢٠١٩.

وأوضح المستشار العمالي بالدوحة هشام كامل، أنه تم التواصل مع أولياء أمور كل من الأولى على القسم الأدبي الطالب ليلى ياسر المنسي ، وحصلت على نسبة ١٠٠%، أما الطالبة روئ بسام فجاءت الأولى على القسم العلمي وحصلت على نسبة ١٠٠%.

كما تم التواصل مع الثاني على القسم العلمى، وهو الطالب أحمد طاهر سعيد محمد ، وحصل على نسبة ٩٩.٩٣%.

وقدم مكتب التمثيل العمالي خالص تهاني وزير القوي العاملة محمد سعفان، ومدير قسم رعاية مصالح جمهورية مصر العربية بالدوحة وزير مفوض  أحمد سمير ، للناجحين الحاصدين للمراكز الأولي وأسرهم .

وبعث وزير القوي العاملة برسالة من خلال المستشار العمالي  للحاصدين علي المراكز الأولي، معربا فيها عن سعادته البالغة وفخره بالنجاح الباهر والمشرف الذى حققته هؤلاء الفتيات، وحصولهن على المراكز الأولى فى الثانوية العامة القطرية لهذا العام، فضلا عن  تقديره لاجتهادهن وعزمهن للوصول إلى هذه المرتبة المشرفة، وادخال البهجة والسرور على قلوب أسرهن وقلوب المصريين جميعا .

كما أشاد بدور الأسر المصرية أولياء أمور هؤلاء الطالبات المتفوقات فى رعاية ابنائهن والاهتمام بهن، وتشجيعهن على النجاح .

النتيجة

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
34

الوفيات الجديدة

6456

الحالات السلبية

1367

الحالات الجديدة

913

اجمالي اعداد الوفيات

5693

عدد حالات الشفاء

23449

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق