Exclusiveأخبار الرياضة

هروب ثنائي يوفنتوس من العزل الصحي في مدينة تورينو الايطالية

وكالات:

أفادت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن ثنائي يوفنتوس غونزالو هيغواين ورودريغو بينتانكور، قد هربا من العزل الصحي في مدينة تورينو الإيطالية.

وكان نادي يوفنتوس قد قرر خضوع جميع اللاعبين وطواقم التدريب والعاملين بالنادي لفترة عزل لا تقل عن 14 يومًا، بعد ثبوت إصابة مدافعه دانييلي روغاني بفيروس كورونا، كما أعلن النادي في وقت لاحق عن إصابة لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي بالفيروس أيضًا.

 

صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ قالت في تقرير لها أن الشرطة الإيطالي أوقفت هيجواين في مطار بمدينة تورينو، وهو يحاول الصعود إلى طائرة خاصة، وقدم اللاعب الأرجنتيني لرجال الأمن اختبارًا سلبيًا يفيد سلامته من فيروس ”كوفيد-19“ المستجد.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة تواصلت مع إدارة النادي الإيطالي، ومن ثم تم السماح للاعبين بالسفر إلى الأرجنتين برفقة عائلتيهما.

 

ولا تعد هذه الحالة الأولى لتذمر اللاعبين على قرار العزل الطبي، إذ قرر النجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني، مغادرة العزل في مدينة مدريد والتوجه إلى صربيا للاحتفال بعيد ميلاد صديقته، في تصرف أثار موجة من الهجوم الحاد على اللاعب من جانب الصحافة الصربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق