أخبار الرياضة

موجز لأهم الأخبار الرياضية

كتبت – امانى النجار:

***متعب يعلن اعتزاله لكره القدم رسميا

أعلن اللاعب عماد متعب مهاجم النادي الاهلى ونجم منتخب مصر اعتزاله لكره القدم نهائيا.

وأوضح فى تصريحات لقناه “اون سبورت”  أنه اتخذ قرار الاعتزال فعليلا بعد خروجه من حسابات النادي الأهلي ،كما أوضح اللاعب أنه يمتلك عرضين محليين ولكنه لن يستطيع اللعب لاى نادي مصري غير النادي الأهلي ولن يرتدى داخل مصر إلا قميص النادي الأهلي أو قميص المنتخب ماعدا ذلك فالاعتزال هو الخيار الأمثل بالنسبة له  .

كما وجه اللاعب انتقادات عنيفة لحسام البدرى المدير الفني السابق للنادي الأهلي متهما إياه بأنه أضاع من عمره سنتين على حد قول اللاعب ، كما أكد اللاعب أنه درس قرار الاعتزال جيدا مع المقربين له ، كما أعلن الانضمام إلى فريق التحليل في قناة “اون سبورت”  وأنه سيتولى معهم  مهمة تحليل مباريات الدوري في الموسم الجديد كما أكد أنه قام بإبرام كافه العقود مع قناة “اون سبورت “رسميا.

***النجمة الرابعة تزين قميص النادي الأهلي المصري

أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  أمس الاثنين عن تغير قميص فريق كره القدم بالنادي الأهلي ليحمل القميص الجديد أربع نجوم بدلا من ثلاثة نجوم وذلك خلال الحفل الذي أقيم لتكريم وتتويج الفرق الرياضية الحاصلة على بطولات محليه أو قارية وسواء كانت البطولات فرديه أو جماعية والذي أقيم مساء أمس الاثنين على إستاد النتش.

وتشير النجوم الاربعه إلى حصول الفريق الأحمر على بطوله الدوري العام ٤٠مره

ويذكر أن الأهلي قد حقق الموسم الماضى٢٩٦ بطوله فرديه وجماعية وهو رقم فلكي يستحق الشكر والتقدير لكل القائمين عليه ،كما أن هناك ٧٠٠ لاعب ولاعبه حققوا هذا الانجاز.

كما قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتوجيه الشكر لمجلس الاداره السابق برئاسة المهندس محمود طاهر على النتائج التي تحققت الموسم السابق لأنه يعتبر شريكا في هذا النجاح هو وإدارته.

 

***جروس يضع قائمه الزمالك النهائية

أعلن اليوم السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك القائمة النهائية للفريق خلال الموسم الجديد والذي تبدأ فاعليته غدا الأربعاء ٢٠١٨/٨/١

وتضم القائمة ٢٥ لاعب وهم :

في حراسه المرمى “عماد السيد ومحمود عبد الرحيم الشهير بجنش ”

وفى الدفاع “محمود علاء ومحمد عبد الغنى حازم إمام وحمدي النقاز و بهاء مجدي ومحمود حمدي الونش”

وفى خط الوسط”طارق حامد ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد عنتر ومحمود كهربا وفرجانى ساسى وأيمن حفني وإبراهيم حسن واحمد مدبولي وعبدالله جمعه ومحمد حسن ومصطفى فتحى ”

وفى الهجوم “عمر السعيد وحميد احداد و يوسف أوباما وكابونجو كاسونجو ”

بالاضافه إلى  لاعبين تحت السن وهم “عمر صلاح ومحمد عبد المنصف ومحمد يوسف كما تشو واحمد فتوح ومحمد عبد السلام ”

أيضا هناك قائمة انتظار كالاتى: احمد رفعت وشيكابالا واتشمبونج ومعروف يوسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق