أخبار الرياضة

مدير قطاع الناشئين بالمحله يتمنى صعود الفريق الاول للدورى الممتاز

كتب – إسماعيل بشير :

أكد عمر عبد الله مدير قطاع الناشئين بنادي غزل المحلة على أن قطاع الناشئين بالنادي يسير بخطى ثابتة هذا الموسم بعد غربلة مدربي القطاع وضم مجموعه من المدربين أبناء النادي مثل عزيز نبيل وهشام رمضان ورضا متولي وعلى بسيونى وعمرو رمضان ووليد ابورده والسيد الشربينى وغيرهم من المدربين .

مشيرا الى أن هؤلاء المدربين قادرين على صنع الفارق في القطاع وعمل جيل جديد من لاعبي فريق الناشئين يفيدو الفريق الأول كما كان يحدث في الماضي بالاعتماد على أبناء النادي من الناشئين .

 

وتمنى عمر عبد الله صعود الفريق الموسم المقبل الى الدوري الممتاز لان ذلك يصب في مصلحه القطاع الذي يشارك بالطبع مع أندية الدوري الممتاز القوية والتي تزيد من قوة واحتكاك قوى للاعبي القطاع مع أندية قويه مثل الاهلى والزمالك والاسماعيلى وسموحه والمقاولون وغيرهم من أندية الممتاز والتي ثقلهم خبره وقوه بدلا من المشاركة مع أندية ومراكز شباب مغمورة لاتفيد بالطبع فرق الناشئين بالنادي.

 

ونوه مدير القطاع الى انه كان من قبل يشارك في دوريات الناشئين  بمنطقة الدقهلية والجيزة التي تضم أنديه قويه ارزت بالطبع لاعبين ناشئين في ذلك الوقت أمثال محمد فخري الذي انضم للاهلى ومدحت فقوسه الذي انضم للاسماعيلى واحمد يوسف الذي انضم لانبى  إمام عاشور وغيرهم من اللاعبين الذين أصبحوا نجوما الآن .

ووجه عمر عبد الله الشكر الى مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم إبراهيم صادق رئيس النادي وحسام عزو نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكره لتوفير كل الدعم والمساندة للقطاع وطالبهم بتوفير وجبه غذاء عقب التدريبات لتفيد اللاعب صحيا بدلا من سندوتشات الفول والطعمية التي يتناولها قبل وبعد التدريبات والتي تؤثر على صحة اللاعبين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق