مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفريق الوطني المغربي للملاكمة يدخل معسكرا إعداديا بالدار البيضاء استعدادا للألعاب الإفريقية بمدينة الرباط

1

 المغرب -مصطفى الغليمي:

يجري المنتخب الوطني المغربي للملاكمة رجال، معسكرا إعداديا لألعاب الإفريقية في نسختها الثانية عشر التي ستحتضنها مدينة الرباط ، من 19 إلي غاية 31غشت الجاري ، رفقة  الفريق الوطني المصري والفرنسي بالمركب الرياضي بوركون بمدينة الدار البيضاء ، من 4 إلي 17 غشت الجاري.

ويتمحور البرنامج المعسكر في إجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ترتكرات على الإعداد البدني والتقني والإحتكاك المباشر من خلال إجراء نزالات إختبارية الوقوف الملاكمين.

 

قد يهمك ايضاً:

بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

منتخب الصالات يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

ويتشكل الفريق الوطني المغربي للملاكمة من أبرز الأسماء التي تراهن عليها الإدارة التقنية الوطنية لتمثيل المغرب بالألعاب الإفريقية بثمانية ملاكمين ذكور بقيادة المدرب الكوبي داكو بيرتو روخاص ومحمد مصباحي ويوسف سرور. وخمس أوزان في للملاكمة النسوية تحث إشراف المدرب نور الدين باحلاس ومصطفى شومضراس ورضوان لوراني .

 

تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي ، بمساعدة إسماعيل العروسي.

 

ويتكون المنتخب الوطني المصري من ثماني ملاكمين رجال وملاكمة واحدة بقيادة سعيد السيد حسن محمود حسن والكوبي بوسون ديسيلاين اوليزس.

 

فيما يتشكل المنتخب الوطني الفرنسي من سبعه أسماء ذكور تحت إشراف كل من المدربين ألان وسمير. الجدير بالذكر أن الفريق الوطني المغربي للملاكمة أستعد للألعاب الإفريقية بإجراء معسكر بكوبا وبعدها المشاركة في العديد من الملتقيات الدولة الكبرى أخرها الدوري الدولي المنطقة الإفريقية الثانية المنظم بالرأس الأخضر والدوري الدولي المفتوح بتايلاند شهر يوليوز الماضي.

اترك رد