مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

هل يوافق إتحاد كرة القدم على تأجيل لقاء الزمالك والمقاصة في الكأس ؟

كتب : اسماعيل بشير

ينتظر نادي الزمالك رد مسئولي اتحاد كرة القدم على طلب تأجيل مباراة الفريق أمام نظيره فريق مصر للمقاصة، والمقرر لها يوم 4 يونيو المقبل، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 حيث طالب مسئولو نادي الزمالك في خطاب رسمي،لإتحاد كرة القدم نقل مباراة المقاصة المقبلة في الكأس لملعب آخر بدلًا من إقامتها باستاد السويس الجديد، خصوصًا أنه ملعب المقاصة في الدوري، بخلاف سوء أرضية الملعب، وهو ما يتسبب في إلحاق الضرر باللاعبين.

قد يهمك ايضاً:

” starlynr ” العالمية : مصر هى أفضل مكان للإستثمار فى…

بين الاقسام 1

 وأكد الزمالك في خطابه المرسل لاتحاد الكرة أيضا علي أنه تم استدعاء الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبي الفريق للمنتخب التونسي، والثنائي أشرف بن شرقي وحميد أحداد للمنتخب المغربي، في فترة التوقف الدولي ما بين 31 مايو الجاري حتى 15 يونيو المقبل.

 وأوضح الزمالك، أنه وفقًا للائحة المسابقات البند رقم 11 الخاص بمواعيد المباريات تنص على أنه يشترط لإقامة المباريات ألا يكون الفريقان طرفي المباراة أكثر من لاعبين اثنين فقط يتم استدعائهما لمنتخبات بلادهم، وبنفس اللائحة المنظمة لمسابقة مصر فإن اتحاد الكرة يحق له إقامة مباريات دور الـ32 فقط من دون الدوليين وليست باقي الأدوار.

 ونجح الزمالك في الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد مباراة مثيرة بين الفريقين وصعودة الى دور الثمانيه للكأس .

التعليقات مغلقة.