أحزاب ونواب

وكيل النواب: نعتز بدور الشرطة الوطني ونحيهم في عيدهم القومي ونقدم لهم كافة الدعم في البرلمان

كتب – محمد عيد:

هنأ سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب ،الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وكافة قيادات وهيئات الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الموافق 25 يناير، مؤكدًا أننا نعتز  بدورهم الوطني في حماية الجبهة الداخلية لمصر ونقدم لهم كافة أنواع الدعم في البرلمان.

وأوضح “وهدان” في بيان له، أن تضحيات رجال الشرطة أكبر من أن تذكر وواجبهم المقدس في حماية الوطن كان له عامل السحر في استقرار الدولة المصرية، فقدموا التضحيات مسطرين بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار فى سجل الوطنية المصرية العريقة.

وأعرب “وكيل مجلس النواب” عن اعتزازه الكبير برجال الشرطة المصرية وأدائهم في حفظ الأمن الداخلي، هو تكرار للوقفة الشجاعة لرجال هيئة الشرطة عام 1952 بمدينة الإسماعيلية، فى وجه قوات الاحتلال البريطانى، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء دفاعاً عن المبادئ والقيم الأصلية والعريقة لشعبنا العظيم فى حماية الوطن وسلامة جبهته الداخلية.

وأشار إلى أن البرلمان المصري بجميع نوابه يحملون كل تقدير واحترام لرجال الشرطة في كافة ربوع مصر المحروسة، كما يكدون على دعمهم الكبير لهم من خلال عمل قوانين تساعدهم في أداء واجبهم الوطني وإزالة كافة العقبات أمامهم، مؤكدًا أنهم العين الساهرة على حماية الجبهة الداخلية لمصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق