أحزاب ونواب

عبدالقادر : اهتمام الدولة باستثمار المواهب الرياضية يحمى النشء من المخاطر الإرهابية

كتب – أحمد مصطفى:

أشاد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، باهتمام الدكتور أشرف صبحى بالرياضة، بتنفيذ البرامج التأهيلية للشباب، والعمل على استثمار طاقاتهم الإيجابية، فى البناء والتنمية، مشيرا إلى أن ما تشهده الرياضة من تطوير وتحديث فى المحافظات يكشف عن رؤية القيادة السياسية لدور الشباب باعتبارهم الأمل والمستقبل .. جاء ذلك على هامش حضور النائب والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة لافتتاح دور الـ32 فى تصفيات دوري مراكز الشباب، بمركز شباب الجزيرة.

وأكد النائب تامر عبدالقادر، حضوره لمؤازرة فريق غرب الموهوب، بالوادي الجديد، حيث يواجه مركز شباب أبو المطامير، فى مباراة اليوم تزامنا مع انطلاق التصفيات.

ووجه النائب رسالة لأعضاء الفريق والجهاز الفنى، حملت حثهم على التميز وتحقيق الإنجازات اللازمة باسم المحافظة، مشيرا إلى أن وصولهم إلى تصفيات الدور ال32 يكشف تفوقهم الرياضي والبدني، ويوضح قدرتهم على انتزاع الفوز بالألقاب باسم المحافظة.، كما وجه النائب كلمة شكر للوزير أشرف صبحى، على دعمه للمواهب الرياضية، مشيرا إلى أن توجيه أجهزة الوزارة لاكتشاف المواهب الرياضية يقى البلاد من مخاطر انتشار الإرهاب، كما أن توجيه قدرات الشباب إلى الاستثمار الجيد يحمى النشء من السقوط فى شباك قوى الشر التى تريد بمصر وأهلها سوء .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق