أحزاب ونواب

امانه”العمل الجماهيري”بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية تناقش خطه العمل خلال الفترة المقبلة

كتب _ يوسف سلامة

عقدت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، إجتماعاً بالأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب المحافظة وأمناء العمل الجماهيري بالمراكز ، وذلك لوضع خطة عمل المرحلة المقبلة،

تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب ، والمحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية، برئاسة مجدى مراد أمين العمل الجماهيري، وحضور الدكتور أحمد حماد الأمين المساعد بالمحافظة، والمهندس محسن الجدي امين العضوية.

وأكد “حماد” في كلمته على أهمية دور العمل الجماهيري ، مشيرا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن والذي يعد ملكا للجميع. وأضاف “حماد” ، ان أمانة العمل الجماهيري هي الامانه الاولي في المحافظة التي انتهت من التشكيلات النهائية لهيئة مكتب المحافظة وأمناء العمل الجماهيري والوحدات الحزبية بالمراكز وكان لها السبق في زياده عدد أعضاء هيئة المكاتب وشدد علي اهميه الترابط بين الجميع، واستثمار الكوادر المتميزة التي تمتلكها الامانة لخدمة المواطنين.

وقال مجدي مراد أمين العمل الجماهيري، أن العمل الحزبي عمل جماعى وليس عمل فردى ، مطالبًا بتكاتف الجميع والتعاون لإظهار الأمانة بالشكل اللائق ، كما وجه الأمناء المساعدين وهيئة مكتب المحافظة وأمناء المراكز على ضرورة زيادة اعداد العضوية خلال الفتره المقبله من خلال امانه العمل الجماهيري وتواجدها في الشارع وقدرتهم على اقناع المواطنين للانضمام إلى حزب مستقبل وطن، وفي نهاية كلمته قدم الشكر الي الجميع وأكد علي ضرورة استمرار عمل الامانه بهذا الشكل المميز.

وأضاف محسن الجدي أمين العضوية أن امانة العضوية في المحافظة تقدم كل الدعم لأمانة العمل الجماهيري وتوفير كافه الإمكانيات المتاحة لتسهيل ضم أعضاء جدد من خلالها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق