مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قومي المرأة ببورسعيد يطلق أولى فعاليات مبادرة ” كيف تحمى أسرتك ” الثلاثاء القادم

11

كتبت – داليا على :

يطلق المجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد بالتعاون  مع جمعيه بور فؤاد لرعاية الأسرة والطفولة ومجمع إعلام بورسعيد.

أولى فعاليات  الدورات التأهيلية  في كيفية حماية الأسرة بعنوان ( كيف تحمى أسرتك ) الثلاثاء 12 فبراير 2019 بقاعة الاجتماعات بحي الشرق من الساعة السادسة إلى التاسعة مساء .

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

و صرحت نجلاء ادوار مقرر فرع المجلس ببورسعيد ان الدورة تتضمن ثلاث ايام ، يتم  التدريب  خلالها على عدد من الموضوعات مثل فن التعامل و حماية الأسرة للمقبلين علي الزواج و المتزوجين لحياه أكثر استقرار و الحد من الطلاق ، كيفيه اختيار شريك الحياة ، سنة أولى زواج  ،  بعد كام سنة زواج ، كيفية تربية الأبناء ، كيفيه التعامل مع الأبناء أثناء الخلافات الزوجية  ، الطلاق المتحضر ، كيفيه التعامل مع الأبناء أثناء الطلاق، و يحصل خلالها  المتدرب علي التدريبات العملية و النظرية بالتعامل مع نخبه من المتخصصين في مجال الأسرة و الطفولة و علم النفس و الإرشاد الأسري .

كما  أشارت أن الدورات مستمرة و تستهدف كل الفئات لرفع الوعي بآليات التعامل مع الزوج خاصة في بدايتها والتي غالباً ما يحدث خلالها العديد من المشكلات و التي تؤدى إلى انتشار ظاهرة الطلاق مؤخراً فى محافظة بورسعيد و يحاضر خلالها مجموعه من المتخصصين في عدة مجالات .

وأنه  للراغبين من الشباب والفتيات  في المشاركة  خلال الدورات التواصل من خلال صفحة المجلس القومي للمرأة ببورسعيد على الفيس البوك .

اترك رد