أخبار مصر

شاب دنماركى يقوم بتصوير فيديو إباحي على قمة الهرم

كتب _ يوسف سلامة

قام شاب دنماركى وفتاة ، بتسلق هرم خوفو، ليلًا، في الخفاء، هاربين من الشرطة ليصوران مشهدًا إباحيًا، آثار سخطًا وجدلًا واسعًا ومئات التعليقات الغاضبة عبر شبكات التواصل الاجتماعي

حبث استغرقت رحلة الصعود 3 دقائق لأعلى قمة هرم خوفو، كانت مدة الفيديو الذي نشره المصور الدنماركي، عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إضافة لصورة تجمعه بصديقته أعلى الهرم، نشرها عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وشارك مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الفيديو والصورة، مصحوبة بآلاف التعليقات الساخرة والغاضبة.

وبالبحث عن “أندرياس هفيد”، وجدنا أنه مصور الدنماركي، ولد عام 1995 في مدنية آرهوس الدنماركية، عشق التسلق، منذ الـ13 من عمره، بدأ استكشاف أماكن آرهوس الخفية، كان يتسلق أسطح المدينة، ليشعر بالسحب، وفقا لوصفه على موقعه الخاص.

يُفضل “أندرياس هفيد”، تصوير أعماله الإباحية، في الأماكن الغريبة، مثل المباني ذات الارتفاعات الشاهقة، أو الأنفاق الموجودة تحت الأرض، أو المباني المهجورة، أو المناطق الأثرية وأبرز الأماكن التي زارها والتقط فيها صورا هي مفاعل “تشيرنوبل”، ودخله بطريقه غير قانونية.

لدى “أندرياس” موقع خاص به، ينشر خلاله صوره، إلى جانب حساب بموقع “Flickr” للصور، ينشر فيه صوره من كل بلاد العالم التي يسافر إليها ليستلق قممها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق