مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“هندسة العقل وتنمية التفكير” منحة تدريبية مجانية بنقابة المهن التعليمية

3

كتبت – نهلة مقلد:

تعقد نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بالتعاون مع المعهد العربي للدراسات ، بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية، أولى برامج المنح التدريبية المجانية تحت عنوان “هندسة العقل وتنمية الفكر” ، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 6 يناير الجاري .

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

محاضرات وجلسات علمية تسيطر علي مؤتمر كلية الطب البيطري…

وتتضمن محاور البرامج ” البرمجة اللغوية العصبية وأهدافها – مراحل التعلم والمهارات الأساسية للنجاح – الطاقة ومصادرها ومولداتها – فرضيات البرمجة اللغوية العصبية – تمثيل الامتياز البشري ومستوياته – التحدث مع الذات – التعرف على كيفية التخلص من الخبرات السلبية، وتنمية الخبرات ‏الإيجابية – بناء التوافق والقيام بعملية الإدراك بطريقة أفضل – مفاتيح النجاح – كيفية التفكيربشكل إيجابي ” .

ويحاضر خلال هذين اليومين الدكتور حمدي أبو سنة، والدكتورة سماح الأمين المدربين المعتمدين من اتحاد المعلمين العرب، ويحصل المتدرب على شهادة المعهد العربي للدراسات معتمدة من اتحاد المعلمين العرب، وموثقة من الخارجية المصرية بقيمة مالية لمن يرغب .

وأشار إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية إلى أن تلك المنح التدريبية ستسهم بشكل كبير في التطوير المهني للمعلمين ، مما يخلق مناخ مهني جيد ينعكس على أداء المنظومة التعليمية ككل .

اترك رد