مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضبط اكبر شبكه اداب بشرم الشيخ يقودها سائق تاكسى وربه منزل

4
كتب – سامى نجاح
نجح رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء من ضبط شبكة منافية للآداب بمدينة شرم الشيخ يقودها أحد سائقي التاكسي بشرم الشيخ.

كانت المعلومات قد وردت إلى العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب والرائد مصطفى عبيد معاون المباحث  تفيد بأن إحدى السيدات وتدعى فايزة تتزعم شبكة للأعمال المنافية للآداب بالاشتراك مع سائق تاكسي مقابل 800 للزبون المصري و2000 جنيه للسائح العربي والأجنبي.

 تلقى اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا من العميد مدحت السقا مدير المباحث الجنائية، بقيام أحد سائقي التاكسي بتزعم شبكة للممارسة الرذيلة بالاشتراك مع إحدى الساقطات وتدعى فايزة.

وأمر مدير المباحث الجنائية بسرعة تقنين الإجراءات وضبط المتهمين.

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

تم تقنين الإجراءات وصدور إذن النيابة العامة تمكن رجال مباحث الآداب من ضبط “أحمد .ع.ع.ك” (32 عاما، سائق تاكسي) و”فايزة .أ.غ.غ” (38 عاما، ربة منزل، متزوجة ومقيمة بالفيوم) و”آمنة.أ.أ.ع” (26 عاما، ربة منزل، متزوجة ومقيمة الفيوم) و”ملاك.ع.س.ح” (30 عاما، عاملة مساج بأحد الفنادق، مطلقة ومقيمة بالغربية) أثناء ممارستهم الرذيلة مع الأول.

وتم ضبط مبالغ مالية وأجهزة محمول وفياجرا وحبوب لمنع الحمل وواقي ذكري.

وبمواجه المتهمين اعترف بممارسة الرذيلة مقابل 800 من المصري و2000 جنيه من السائحين في الليلة واعترفوا بتكوينهم شبكة للدعارة وتم توزيع الأدوار بينهم على أن يقوم السائق بجلب راغبي المتعة المحرمة من خلال عمله كسائق تاكسى لهم إلى مسكنهم بمنطقة الهضبة بشرم الشيخ مقابل مبلغ مالي والحصول على حقه ممارسة الرذيلة مع المتهمات الثلاث بالتبادل والحصول على نسبة على كل زبون، بالإضافة إلى حصوله على أجرة التاكسي وأن الأموال المضبوطة حصيلة ممارستهم للدعارة والمحمول لتسهيل الاتصال براغبي المتعة المحرمة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 52 جنح شرم الشيخ وتم عرض المتهمين على النيابة العامة في حضور شريف أشرف وكيل النيابة وتحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة العامة بشرم الشيخ، فقررا حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم.

اترك رد