مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إصابة 9 بينهم “طفل رضيع” في انقلاب سيارة بالمنيا

0

المنيا – جمال علم الدين :

أصيب 9 بينهم طفل رضيع، في حادث انقلاب ميكروباص، بعد انفجار أحد إطاراته بالطريق السبعيني، شمال مدخل ملوي بالطريق الزراعي، وتم نقل المصابين لمستشفى ملوي العام.

 

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارًا من العميد مجدى سالم مدير مباحث المنيا، بانقلاب ميكروباص بالطريق الزراعي، وانتقل العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا حيث تبين من المعاينة الحادث إصابة 9 من مستقليه.

 

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

انتقلت أجهزة الأمن بقيادة المقدم أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي، والرائد محمد يوسف رئيس مباحث بندر ملوي، حيث تبين من التحريات أن السيارة (الميكروباص) كانت قادمة من مدينة المنيا في الاتجاه الجنوبي، في طريقها لملوي وجميع مستقليها من مركز ملوي.

 

وأثناء سير السيارة بالقرب من مدخل السبعيني أنفجر أحد إطارات السيارة، مما أدي لانقلابها وإصابة كل من ” يوسف إبراهيم يوسف 60 سنة ونجله إبراهيم يوسف 23 سنة وأسماء علي وهبة 28 سنة وناصر سليمان عبد المالك 53 سنة وأبو الحسن محمد عبد الغني 32 سنة ونجله الرضيع محمد أبو الحسن عام ونصف العام ودلال زكي محمد 50 سنة مدرسة ومريم فخري فؤاد 30 سنة وأمينة محمد صادق 16 سنة”.

 

تم نقل المصابين لمستشفي ملوي العام حيث أكد الدكتور إسحق إبراهيم فارس نائب مدير المستشفي أن الإصابات تتراوح ما بين كسور وكدمات وجروح وتم توفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولى المستشار محمد مخلوف مدير نيابة بندر ملوى بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا التحقيق فى الحادث

 

اترك رد