حوادث

ضبط تشكيل عصابى لخطفهم طفل مقابل فدية 200 ألف جنيه‎

المنيا – جمال علم الدين:

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا، من ضبط مرتكبى واقعة إختطاف طفل من مدينة السادس من أكتوبر ومساومة أسرته على دفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه، وتتمكن من تحرير الطفل وإعادته سالماً إلى أهليته.

البداية، بورود بلاغ من تاجر خردة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى السادس من أكتوبر، بإختفاء نجله البالغ من العمر 3 سنوات، من أمام العقار سكنه وورود عدة إتصالات هاتفية لجدة الطفل من هاتف محمول «محدد» طلب فيه المتصل مبلغ مالى 200 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحه .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة «محمد. ن. ع» 31 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية سلاح والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات، وسبق إتهامه في عدد 5 قضايا «خطف، سرقة، مخدرات، مشاجرة، و»منى. م. م«37 سنة، كوافيرة- مقيمة بدائرة القسم، وإبنة الثانية»آيه. ك. إ«21 سنة- ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام، وزوج الثالثة»نبيل. ك. م«29 سنة- نجار- مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، وإبن خالة الأول»محمد. ع. ع«19 سنة- سمكرى- ومقيم بدائرة مركز شرطة ملوى بالمنيا، سبق إتهامه في 9 قضايا» سرقة، مخدرات، ضرب، سلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين بمأموريات بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالمنيا أسفرت عن ضبطهم عدا الأول، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقررت المتهمة الثانية بإتفاقها وصديقها الأول على إختطاف الطفل، وبتاريخ الواقعة قاما بمراقبته حال لهوه أمام المنزل وإستدرجاه وإحتجازه بمنزل الثالثة والرابع وإتصل الخامس بأهليته وساومهم على تحريره مقابل دفع الفدية، وتم تحرير الطفل وإعادته لأسرته سالماً .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق