متابعات وتقارير

طفح المجارى يغلق شوارع حي العبور وعثمان بالإسماعيلية

الإسماعيلية – مؤمن جمعــة :

سادت حالة من السخط والغضب بين أهالى حي العبور بوسط مدينة الإسماعيلية بسبب طفح الصرف الصحي بمنطقة العبور وأمام إدارة عثمان وانسداد بلاعة الصرف الصحي بصفة مستمرة طوال هذا الأسبوع وعدم قدرة المسؤلين  على مواجهة المشكلة قبل عيد الأضحى المبارك .

وقال احمد محمود من سكان حي العبور التابع لمركز الإسماعيلية ان مشكلة صفح الصرف الصحي عجزت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى حلها وكل مايفعلوة من عمليات تسليك فهي مسكنات لابد من تغير خط الصرف لان هناك من قاموا ببناء أبراج عليا وخطوط الصرف لاتستحمل ضغط تلك المباني لأنها مصممة منذ أكثر من 20 عام وزيادة الإسكان لم تكون فى حسابات المسؤلين.

وأضاف هشام محمد ان طفح المجارى قبل عيد الأضحى يدل على فشل المسؤلين وعدم وجود غرفة عمليات وإدارة أزمات الطفح كل يوم فى حي العبور ولا يحضر احد إلا بعد التجمهر من الاهالى وتوقف حركة مرور السيارات.

ونطالب تدخل وزير الإسكان والتنمية المحلية بمحاسبة جميع المسؤلين فى محافظة الإسماعيلية ونقلهم خارج المحافظ وهذا اقل شيء عليهم بدل خطوط السير الوهمية وعدم متابعة أعمالهم اليومية فى المرور على خطوط الصرف التي تطفح يوميا ولم يتحرك احد لإنقاذ الاهالى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق