فن وثقافة

روتاى كايرو ريفر نايل يقيم حفل سحور سنوي فى حضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة

كتبت – داليا على:

فى أمسية ليلية على ضفاف نهر النيل أقام نادى روتاري كايرو ريفر نايل  حفل السحور السنوي بحضور محافظ الحالى المنطقة الروتارية 2451 المهندس عبد الحميد العوا والمحافظ القادم الدكتور شريف والى وعدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين من بينهم  السفيرة مشيرة خطاب والاعلامى الكبير عمرو الفقى و الفنان هانى رمزى والفنانة والإعلامية منى عبد الغنى والإعلامية جاسمين طه والإعلامية سهير جودة والكاتبة منى رجب والكاتبة وفاء الغزالي ورانيا الفقى والمذيعات رنا قصاص وسمر يسرى وميريام زكى وعدد كبير من أعضاء نوادى روتارى.

بدأ الحفل بكلمة ماجدة الالفى رئيس نادى روتارى كايرو ريفر نايل بترحيب بالسادة الحضور والحديث عن أعمال ومشروعات النادى فى هذا العام.

وصرحت الالفى بأن هذا العام كان ممتلئ بأعمال الخير من مشروعات صحية وتعليمية وزيادة الوعى والاهتمام بالبيئة والاهتمام بالعمل التطوعي .

وقال عبد الحميد العوا بان السنة الروتارية كان بها كثير من النشاط فى جميع المجالات وشهد هذا العام التضامن مع مبادرات الرئيس عبد الفتاح  التى تهتم بالمواطنين من جميع الجوانب الحياة.

وأضاف العوا بأن هدف روتاري  وهو مساعدة كل محتاج والعمل من أجل الاخرين وأن جميع أعضاء روتاري يبذلوا قصاري جهدهم من أجل مساعدة المحتاجين.

أكد الدكتور شريف والى المحافظ القادم لروتاري مصر بان  أعضاء روتارى يسعون بكل قوى لنشر ثقافة العمل التطوعى وزيارة وعى المواطن بصحتة وتعليمة وبيئته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق