أخبار عربية وعالمية

اكسترا تدخل موسوعة غينيس بعرض مبهر في سماء دبي

حققت الشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا” إنجازا عالميا، بدخولها موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية العالمية، بأكبر عدد من التشكيلات المتتالية التي تشكلها الطائرات بدون طيار “UAVs”، من نفس المجموعة.

وجاء العرض الذي أدخل الشركة موسوعة “غينيس”، وتم تنفيذه على برج خليفة في سماء دبي، بغاية التسويق لفعالية “تخفيضات اكسترا 2019″، والمقرر أن تنطلق يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

وتعليقا على الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للإلكترونيات، “محمد جلال”، في تصريحات خاصة، إن هذا العرض بات الأكبر عالميا في الوقت الحالي، مؤكدا أن “اكسترا” استطاعت تحطيم الرقم القياسي العالمي تزامنا مع إطلاق فعالية التخفيضات في السعودية والبحرين وعمان.

وأوضح “جلال” أن فكرة استخدام الطائرات بدون طيار في العرض التسويقي للتخفيضات جاءت بهدف مواكبة التطورات العصرية في المجالات التقنية.

وأردف أن “الفكرة تتناسب مع روح الشباب الذين يمثلون العنصر الأهم في قطاع التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام”.

وفي ذات السياق، نوه “جلال” في ختام تصريحاته، إلى أن “الشركة سعت عبر عرض الدرونز التسويقي لفعالية تخفيضات 2019، إلى تقديم زخم جديد لأعمال الشركة لاستقطاب المتسوقين، لاسيما الشباب الذين يتمتعون بثقافة تقنية عالية حاليا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق