Exclusiveأخبار الرياضة

موجز لأهم الأنباء الرياضية‎

كتبت – أماني النجار:

**طارق حامد إلى السعودية قريبا

misralbalad.com 6201827191252565575032
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-06-27 17:12:52Z | | ÿÿÿÿ²4©

وافق مسئولو القلعة البيضاء على انتقال طارق حامد للدوري السعودي الفترة القادمة وذلك بناءا على العرض المقدم من أحدى الفرق السعودية.

وكان المسئولون في نادي الزمالك قد وافقوا على إنتقال طارق حامد وذلك نظرا الازدحام في خط الوسط الذي يلعب فيه حامد كذلك للاستفادة المادية منه.

ويذكر أن طارق حامد كان قد جدد تعاقده مع الزمالك لمده ثلاث مواسم بواقع ١٢ مليون فى الموسم ،وينتظر المسئولون إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة.

**فرجانى في الزمالك خلال ساعات

misralbalad.com 112 sassiferjani

أجرى المسئولون في نادي الزمالك اتصالات مكثفة فى الأيام القليلة الماضية مع مسئولي نادي النصر السعودي للوقوف على الأسباب التى منعت اللاعب ساسى الفرجانى من الوصول إلى القاهرة حتى الآن

ومن ناحيته أعلن الفرجانى انه سيصل القاهره خلال ساعات .

كما أكد مسئولو نادي الزمالك انهم متمسكين باللاعب وان عرض الزمالك من أعلى العروض التى تلقاها اللاعب.

**الفرنسي يرفض عوده عمرو جمال

misralbalad.com egypttoday   21

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي انه لا يوجد مكان للاعب عمرو جمال وذلك لوجود الرباعى “وليد ازاروا ومروان محسن وصلاح محسن ونجم فريق الشباب احمد ياسر ريان

وكان عمرو جمال قد تمت إعارته لمده عام إلى نادي بدفيست الجنوب افريقى ولكنه قطع الاعاره وانتقل إلى فريق هلينسكى النهايه الموسم

وكان اللاعب قد عقد جلسه مع عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكره فى الاهلى قبل مباراة تاونشيب البتسوانى وابلغ اللاعب فيها انه يرغب فى البيع النهائي وفسخ التعاقد مع الاهلى بالتراضي حال عدم مشاركته فى القائمة المعدة لهذا الموسم ،واضح انه لا يرغب فى الاعاره.

**الاهلى والجونه فى ودية مساء اليوم

misralbalad.com 742

يلتقى مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكره القدم بالنادي الاهلى وفريق الجونه فى مباراة ودية وذلك فى إطار الاستعدادات لمباراة العودة مع فريق تاونشيب البتسوانى ومن المقرر أن يلتقى الاهلى ونظيره البتسوانى يوم ٢٨يوليو الجاري و ذلك فى إطار المرحلة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد يوسف قد عقد جلسه مع اللاعب صلاح محسن على خلفيه استبعاده من مباراة تاونشيب البتسوانى وحرص يوسف على دعم اللاعب والرفع من معنوياته  مؤكدا على انه سيكون له دور مهم وأكيد في المواجهات القادمة.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق