مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد توليه تدريب الأهلي :تعرف علي أبرز تصريحات ريكاردو سواريش المدير الفنى الجديد

1

كتب : اسماعيل بشير

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اليوم الخميس عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش ، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، بخلاف ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وعلق ريكاردو سواريش عقب توليه مهمة النادي الأهلي رسميًا في فيديو مصور نقلته الصفحة الرسمية للأهلي وقال:

وأضاف “حضرت هنا لتدريب أكبر ناد في إفريقيا، الأهلي فوق الجميع، والوقت قصير لأنه يتبقى شهران وأمامنا مهمة للفوز بـ3 ألقاب”.

تابع: “وكيل اعمالي عرض علي انه في إمكانية للحديث مع إدارة الأهلي وانا سعدت بذلك لانه احد اكبر الاندية في افريقيا والعالم، كنت سعيد وتحدثنا مرات عديدة واجتمعنا مع الإدارة وعجبهم اسلوبي في التدريب، وحضرت هنا بسعادة لتمثيل اكبر نادي في افريقيا وكنت سعيد بدعوة الأهلي”.

ووجة ريكاردو شكرة لإدارة الاهلي وقال “شكرا لكم جميعا فخر لي ان اتواجد هنا واشكر الإدارة على ثقتها في، وأعدهم باني سأعطي كل شيء واعمل بطموح كبير من اجل الأهلي”.

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

تشييع جنازة الفنان صلاح السعدني عصر اليوم الجمعة من مسجد…

وأكمل تصريحاته قائلًا: “مقارنة جيل فيسنتي مع الأهلي ان النادي البرتغالي نادي حجمه صغير مقارننة بالأهلي صاحب الحجم الكبير وحاولنا ان نكون في كل مباراة الأداء افضل من المباراة السابقة وكان لنا شخصية وأسلوب لعب واضح في اللعب مع الفريق”.

واختمم حديثه: “اهم شيء حضرت هنا من أجل تقديم كرة قدم جيدة وفريق مثل الأهلي يجب ان يلعب جيدا وأن يحقق الفوز ليس فقط الفوز ولكن لعب كرة جيدة”.

5641653

 

وكان سواريش قد وصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.. وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة،

الجهاز الفني الجديد للنادى الاهلي يضم كل من:

ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة، بالإضافة للإبقاء على الكابتن سيد عبدالحفيظ في موقعه مديرًا لجهاز الكرة.

 

التعليقات مغلقة.