مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الأهلى و سموحه فى الدوري اليوم والقنوات الناقلة

7

كتب: اسماعيل بشير 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره الأهلى، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الإسكندرية مساء اليوم بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة الأهلى و سموحه بالدورى

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بنظيره الأهلى، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الإسكندرية التاسعة و النصف مساء اليوم بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى و سموحه

و تذاع مباراة الاهلى و سموحه بالدورى مساء اليوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى لكرة القدم، فى المباراة التى تجع الفريقين بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة المدرب العام سامي قمصان والقائم بأعمال المدير الفني مباراة اليوم أمام سموحة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة 47 في جدول ترتيب الدوري العام الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة، حيث فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة فقط وسجل لاعبوه 42 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

وفي نفس السياق يدخل فريق سموحة السكندرى بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني مباراة اليوم أمام الأهلي بحثا عن الفوزوالوصول الي النقطة 39 نقطة جمعها من خوض 22 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في أربعة لقاءات.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، طاقم تحكيم مباراة الأهلى وسموحة بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث ديرها محمود البنا “حكم ساحة”، ويعاونه محمود أبو الرجال ويوسف البساطي “حكمين مساعدين”، عمرو رمضان “حكم رابع”، عمرو الشناوي “حكم فيديو”، محمد محمود لطفي “مساعد حكم فيديو.

التعليقات مغلقة.