مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أولياء أمور مصر : تباين آراء الطلاب حول إمتحان اللغة الفرنسية والألمانية وننتظر إجراء صارم تجاه تسريب صور الامتحان

3

نرمين عطية:

 

 

رصدت داليا الحزاوي ، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر امتحان اللغة الاجنبية الثانية الدور الأول ، الذي يعد ثاني امتحان رسمي لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

الذي قام باداؤه طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية ، في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة، بإجمالي عدد الطلاب 707 آلاف و992 طالبا وطالبة، داخل 2089 لجنة.

 

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

وفيما يتعلق بمستوي الامتحان فقد تباينت الآراء حول اللغة الألمانية والفرنسية بين أنه متوسط وصعب واحتوائه علي بعض النقاط التي  تحتاج طالب متميز . ولكن في المجمل امتحان اللغة الألمانية افضل من العام الماضي كثيرا.

 

 

 

 

واضافت الحزاوي : أن صفحات الغش الاجتماعي عبر تطبيق التليجرام”،  تداولت صورا من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية” بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان،   ويتطلب ذلك فتح تحقيق فوري ومحاسبة من يقوم بهذا الفعل المشين ومن يسهل له ذلك فالغش يقضي علي مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب ويسبب الاحباط للطالب المجتهد . وتساءلت كيف يحدث ذلك في ظل تفعيل كاميرات المراقبة والتفتيش الذاتي والعصا الكترونية !!!!!!

 

 

واختتمت الحزاوي : نرجو من الطلاب وأولياء الأمور طي صفحة الامتحان وتركيز في القادم فالمراجعة بعد الامتحان لا تفيد بل تزيد الطالب قلق وتوتر وهذا يؤثر بشكل كبير علي استعداداته للامتحانات القادمة .

 

 

التعليقات مغلقة.