مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور :طنطا تدعو لــ “جمعية عمومية ” غير عادية لطرح الثقة في مجلس الإدارة

10

كتب : اسماعيل بشير

في سابقة تعد الأولى في تاريخ الأندية المصرية دعا مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي أعضاء الجمعية العمومية للنادي لعقد جمعية عمومية غير عادية.

ووجه مجلس الإدارة بالاجماع الدعوه لأعضاء النادي لعقد جمعية عمومية غير عادية وذلك خلال جلسته رقم 13 التي عقدت بتاريخ 13 مايو في العام الحالي وذلك لطرح الثقة في أنفسهم..

واقيمت اليوم الجمعة الموافق 24/6/2022م داخل النادي و تحت اشراف قضائى كامل برئاسة السيد المستشار لطفى محمد عبد الوهاب و مديرية الشباب والرياضة بالغربية برئاسة السيد يسرى الديب وكيل وزارة الشباب واليراضة بالغربية .

وعلى الرغم من أن مجلس الإدارة بالكامل قد تم انتخابه في الانتخابات الماضية التى أقيمت يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021 للدورة الانتخابية 2021/2025م والتي نجحت فيها قائمة عريبي باكتساح كبير.



‏وتعد تلك الخطوه هي الأولى من نوعها لمجلس الإدارة على مستوى الأندية الرياضية التي يدعوا فيها أعضاء عموميته لطرح الثقة في أنفسهم ‏واحتراما ‏إلى بعض اصوات المعارضة التي طالبت بسحب الثقة من مجلس الإدارة رغم انتخابه منذ فترة لم تتعدى ستة أشهر جاءت تلك الخطوة التي تحسب لمجلس الإدارة إعمالا بمبدأ الديمقراطية واحترام كافة الآراء.

قد يهمك ايضاً:

‏وقد قامت مديرية الشباب والرياضة بالغربية بالإشراف على انعقاد الجمعية العموميه الغير عادية التي اقيمت داخل النادي وتحت اشراف قضائي كامل بالإشراف على عملية التصويت حيث بلغ عدد الحضور للتصويت عدد ١٤٦٢ من اصل ٢٨٧٠٦ ممن لهم حق الحضور.

‏وقد أعلن قاضي الجلسة انتهاء عملية التصويت في تمام 7:00 مساء وفقا لنص المادة 16 من اللائحة الاسترشادية معلنا عدم إكتمال النصاب وبالتالى عدم فرز الأصوات
وبناء عليه وجه مجلس إدارة نادي طنطا الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على تجديد الثقة في مجلس الادارة برئاسة فايز عريبي .

كما وجه دعوة لجميع الأعضاء معارضين و مؤيدين من أجل التكاتف إلى مصلحة النادي والاستماع لهم من أجل النهوض بالمستوى العام لنادي طنطا الرياضي خلال الفترة المقبلة

التعليقات مغلقة.