مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

2

كتب : اسماعيل بشير

يقترب قطار الدوري السعودي للمحترفين من محطته الأخيرة لإسدال الستار عن موسم كروي مثير علي صعيدي القمة والقاع، إذ يترقب الجميع الجولة الأخيرة لإعلان الفائز باللقب والفرق الثلاث الهابطة من المسابقة.

تشهد صدارة الدوري السعودي للمحترفين صراعا قويا بين الهلال والاتحاد، إذ يتساوى الفريقين في عدد النقاط بواقع 64 نقطة لكل منهما وينتظران الجولة الختامية لتحديد بطل الدوري السعودي،

إذ أنه في حال تحقيق الهلال الفوز سيتوج بطلا للمسابقة للمرة الثالثة على التوالي دون النظر لنتيجة الاتحاد وذلك وفقا لنتائج المواجهات المباشرة بين الهلال والاتحاد.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وعلى صعيد الهبوط يشهد قاعد جدول الدوري السعودي صراعا للبقاء بين 6 فرق هم التعاون والفيصلي والرائد والأهلي والاتفاق والباطن، حيث أن هناك بطاقتي هبوط لم يتم حسمهما بشكل نهائي ليرافقا صاحب البطاقة الثالثة ” الحزم ” الهابط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لتذيله جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 17 نقطة.

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

تنطلق مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة  والعاشرة بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات ssc sport جميع مباريات الجولة الختامية من المسابقة بشكل حصري ومباشر.

مباريات الجولة الختامية في الدوري السعودي

الهلال ضد الفيصلي و الاتحاد ضد الباطن والنصر ضد الفتح والفيحاء ضد الاتفاق والشباب ضد الأهلي والطائي ضد الحزم والرائد ضد أبها وضمك ضد التعاون

 

التعليقات مغلقة.