مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بالصور إطلالة ساحرة لملكة جمال الشام غصون شما بـ نيو لوك باربي فى عيد ميلادها

كتب _ يوسف سلامة  

 

نشرت الفنانة غضون شما ملكة جمال الشام  صوراً جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، احتفال بعيد ميلادها ومشاركة متابعيها حيث استطاعت لفت أنظار المتابعين بـ نيو لوك مختلف تماماً مما جعل الجمهور يشبهها بـ عروسة الباربي واطلت غضون بمكياج ملون وردي مع تسريحة الشعر الويفي الطويل،

 

وقد استأثرت على الأضواء في أحدث اطلالاتها على انستغرام بعدما نشرت مجموعة صور لها بـ نيو لوك “باربي” خلال مشاركتها واطلت بالمكياج الوردي  الذي غمر كامل جفونها العلوية الى حدود الحاجب، وأضاءت زوايا العين بالهايلايتر الفضي اللامع، كما استخدمت الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين والحصول على مظهر عيون على غرار الدمية “باربي”. مع تطبيقها لأحمر الشفاه الوردي الى جانب صيحة كونتور الشفاه البارزة على خطي حدود شفاهها.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

 

أكملت لوك “باربي” من خلال ظهورها بتسريحة الشعر الأشقر الطويل باللون البلاتيني، وهو اطلالة شعر تشتهر بها الدمية “باربي”. وزينت شعرها بعبارة  هابى بيرث داى عند أعلى رأسها.

وكشفت النجمة غضون شما أن الأبطال وراء إطلالاتها، هم الفاشون ديزاينر الابداع الملكى و الميكاب ارتيست نور محمد الذى أظهرها بمكياج باربى وتصوير عدسة المبدع عمرو زادة.

 

تعليقات