مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بعد أن وضعة النصر السعودي «آخر القائمة» هل يمدد أبوجبل عقدة مع الزمالك..

كتب : اسماعيل بشير

لا يزال مصير محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، معلق ، بعد ارتباط اسمه بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، وهو بالطبع نهاية عقده مع القلعة البيضاء، دون التوصل لأي صيغة اتفاق تقضي باستمرار اللاعب مع الفريق، في المواسم المقبلة، رغم كونه أحد العناصر الأساسية في حسابات جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للأبيض.

ووفقا لما ذكرتة صحيفة «سعودي سبورت» السعودية فإن أسهم محمد أبوجبل تراجعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، على طاولة النصر السعودي، الذي يضعه في آخر حساباته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي وضعت قائمة الإنقاذ، التي تشهد وجود حارس مرمى الزمالك في الصف الأخير بقائمة التدعيمات، الأمر الذي قد يكون عثرة في طريق خروج اللاعب من القلعة البيضاء.

وينتظر محمد أبوجبل عرضا من الزمالك، من أجل البقاء مع الفريق، لكن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات معه، رغم ارتباط اسمه بعدد من الأندية، على رأسها الغريم التقليدي الأهلي، بجانب اهتمام نادي النصر السعودي بالظفر بخدماته، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة منتخب مصر، في كأس أمم أفريقيا، بحسب ما ذكرت صحيفة «سعودي سبورت» السعودية.

النصر السعودي يصدم أبوجبل بعد تعثر مفاوضات الزمالك.. «آخر القائمة»

وينتهي عقد محمد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ورغم ذلك لم يحدد وجهته بشكل واضح حتى تلك اللحظة، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته، سواء في الدوري المصري أو داخل السعودية، التي شهدت أكثر من مشروع مصري ناجح مؤخرا، على رأسهم أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة.