مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الأهلي والمحلة اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

9

كتب : اسماعيل بشير

يتجة عشاق الساحررة المستديرة مساء اليوم صوب ملعب الأهلي والسلام ، لمتابعة ومشاهدة المباراة المرتقبة التى تجمع بين الأهلي والمحلة في إطار مباريات الأسبوع الـ 22 للدوري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري 

ويسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان لتحقيق الفوز على غزل المحلة، وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي امأم نظيره غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء ، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم على استاد الأهلي we السلام في التاسعة ونصف مساءً.

قد يهمك ايضاً:

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز على غزل المحلة، وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الزمالك بهدفين لكل فريق في مباراة القمة، أمس، في لقاء مؤجل من الأسبوع العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بينما يسعى مصطفي عبدة المدير الفني لغزل المحلة هو الاأخر غلي الفوز والثلاث نقاط مستغلا الحالة المعنوية التى عليها لاعبي الأهلي الان ومعنويات لاعبية المرتفعة من أجل العودة الي المحلة بالثلاث نقاط قبل أن يدخل فى حسبة برما وتأزم موقفة في جدول الدورى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمحلة في الدوري الممتاز

وسوف تقام المباراة اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة , تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت 1  المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات مغلقة.