مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يدخل معسكر اليوم لمواجهة البنك الأهلي عقب تدريب اليوم

10

كتب : اسماعيل بشير

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته بملعب عبداللطيف أبو رجيلة اليوم، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويحل الزمالك ضيفا على البنك الأهلي، في السابعة مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام بملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

ويعلن البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، قائمة الأبيض عقب نهاية مران اليوم؛ للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

قد يهمك ايضاً:

” محمد الششتاوي ” … مثال مصري مشرف لتحقيق…

الأوبرا تتراقص بالانغام الكورية

وتأكد غياب محمود علاء، وحازم إمام مدافعا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة البنك الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها كل منهما مؤخرا.

وتعرض محمود علاء للإصابة بكدمة في كاحل القدم، أثناء تواجده رفقة منتخب مصر الأول، في مواجهة كوريا الجنوبية الودية الأخيرة، التي خسرها الفراعنة برباعية مقابل هدف واحد.

وتعرض حازم إمام للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة فريقه الودية أمام الاتصالات، أثنا فترة التوقف الدولي، والتي أبعدته عن مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

التعليقات مغلقة.