مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ساديو مانى يخضع للكشف الطبى فى بايرن ميونخ اليوم

6

كتب : اسماعيل بشير

ذكرتشبكة Sky Sports News  أن السنغالى ساديو مانى سيصل إلى ألمانيا صباح اليوم للخضوع للكشف الطبى فى بايرن ميونخ، الذى اقترب من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من ليفربول الإنجليزى.

وقالت الشبكة إن مانى البالغ من العمر 30 عامًا من المتوقع أن يصل إلى مطار ميونخ فى الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش لاستكمال فحوصاته الطبية وزيارة مرافق النادى.

وأضافت أن ليفربول وبايرن ميونخ اتفقا الأسبوع الماضى على رسوم ستشهد انضمام مانى إلى أبطال البوندسليجا مقابل 27.4 مليون يورو.

وكانت صحيفة “كيكر” الألمانية الشهير ذكرت أن بايرن ميونيخ قرر تقديم ساديو مانى كلاعب جديد فى الفريق البافارى يوم الأربعاء المقبل.

قد يهمك ايضاً:

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم تقديم ساديو مانى فى أرضية ملعب “إليانز آرينا”، الذى يشهد ظهوره اللاعب السنغالى الأول بقميص بايرن ميونخ.

ووفقًا لصحيفة “سكاى سبورتس”، فإن ساديو مانى سيتواجد فى مدينة ميونخ اليوم الثلاثاء لإجراء الكشف الطبى، وتوقيع العقد لمدة 3 سنوات.

وتابعت “سكاى سبورتس”، أن الفريق البافارى حصل على توقيع مانى فى الساعات الماضية، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم القادم، ووقع الدولى السنغالى على عقد لمدة 3 سنوات مع بطل الدورى الألمانى، فيما وافق ليفربول على بيعه بأقل من 40 مليون يورو.

ويرحل ساديو مانى عن صفوف ليفربول بعدما قضى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات منذ عام 2016 حتى الآن، حيث لعب النجم السنغالى 269 مباراة مع الريدز منذ موسم 2016-2017 حتى الآن، حيث انضم لقلعة آنفيلد قادما من صفوف ساوثهامبتون.

وأحرز مانى بقميص ليفربول 120 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين، وتوج بستة ألقاب متنوعة هى “الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، الدرع الخيرية، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين”.

كما سجل مانى 24 هدفا مع الريدز في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة على 90 هدفا في الدوري الإنجليزي، وهدفين بكأس السوبر الأوروبى، و4 أهداف بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

التعليقات مغلقة.