مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي رد اتحاد الكرة علي بيان وزارة الرياضة بشأن أزمة نهائي افريقيا

8

كتب : اسماعيل بشير

رد حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، على بيان وزارة الرياضة الذي اتهم ” الجبلاية ” بالتسبب في أزمة خطاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أصدرت لجنة بحث الشكاوي الخاصة بعدم الشفافية والفساد بوزارة الشباب والرياضة، بيانا رسميا، منذ قليل لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بشأن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس “لم يصل لأي عضو في مجلس الإدارة الحالي في الشهور الماضية أي شيء عن خطاب تنظيم أمم إفريقيا، وأستبعد فكرة تعمد الخطاب، واي شخص في الاتحاد

قد يهمك ايضاً:

حماس : إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق…

غدا الثلاثاء …مركز بحوث الصحراء يفتتح المؤتمر الدولى…

سيعاقب”.

وأضاف عضو اتحاد الكرة “الخطأ وارد ونملك شجاعة الاعتذار، والمسئول عن الخطأ سيعاقب، لكني أوكد أن فكرة استهداف الأهلي في أزمة ملعب نهائي أفريقيا غير موجودة من الأساس”.

وشهدت الأيام الماضية جدلا واسعا بشأن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، حيث اتهم مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء اتحاد الكرة المصري بإخفاء خطاب كاف بشأن تنظيم المباراة النهائية.

وأعلنت وزارة الرياضة متمثلة في لجنة بحث الشكاوي بعدم الشفافية والفساد أن اتحاد الكرة المسؤول عن عدم استضافة مصر لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك لعدم قيام الإدارة التنفيذية بالاتحاد بعرض الأمر في حينه حتى يتم اتخاذ القرار الملائم في ضوء ذلك وفقا للاختصاصات المخولة له.

 

التعليقات مغلقة.