مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواعيد مباريات الدزرى المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

0

كتب : اسماعيل بشير

تعود  اليوم الجمعة منافسات بطولة الدورى المصرى، بـ3 مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الــ 22 يأتي علي رأسها مباراة سيراميكا وفاركو، والإسماعيلى مع المقاولون العرب، وأخيرا طلائع الجيش مع سموحة .

وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التي خاضها فيها المنتخب 3 مباريات أمام غينيا وإثيوبيا بتصفيات أفريقيا وكوريا الجنوبية الودية.

موعد مباراة سراميكا وفاركو

في السابعة مساء اليوم الجمعة، يلتقى نادى سيراميكا مع فاركو على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مباراة يدخلها الفريقان بحثا عن الفوز، حيث تعادل سيراميكا مع البنك الأهلى سلبيا في الجولة الماضية في الدورى، وهى النتيجة نفسها التى حققها فاركو مع مصر المقاصة في نفس الجولة.

ويحتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

في المقابل، يحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 29 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 8 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

موعد مباراةالاسماعيلي والمقاولون

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وفى السابعة مساء، يواجه نادى الإسماعيلى فريق المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية، في مباراة الجريحين، حيث سقط الإسماعيلى أمام الزمالك في آخر مبارياته في الدورى، بينما سقط المقاولون العرب أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

في المقابل، يحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 20 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى.

موعد مباراة طلائع الجيش وسموحة
 

وفى التاسعة مساء اليوم، يلتقى طلائع الجيش مع سموحة على استاد جهاز الرياضة، في مباراة يدخلها الفريقين بمعنويات مختلفة، حيث حقق طلائع الجيش فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدف نظيف في آخر جولة، بينما تعادل سموحة مع إنبى بهدف لمثله في نفس الجولة.

ويحتل الطلائع المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 32 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

في المقابل، يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 35 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

القنوات الناقلة للمباريات

تنقل هذة المباريات على قنوات  اون تايم سبورت صاحب الحق الحصري لبث مباريات الدورى المصري الممتاز

التعليقات مغلقة.