مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظة البحيرة الأولى على مستوى الجمهورية في لعبة المصارعة

2

يتقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بخالص التهنئة للاعبي المصارعة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية في لعبة المصارعة.

 

حيث حصد الفريق ١٢ ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للمصارعة للناشئين المقامة بصالة الجيش بالقاهرة بواقع ٩ ميداليات ذهبية و٢ ميدالية فضية وميدالية برونزية وذلك خلال الفترة من ١١ إلى ١٤ يونيو ٢٠٢٢ م.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأكد دكتور إبراهيم خضر – مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة إلى أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلاً عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال إكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية للكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

 

هذا ويؤكد اللواء هشام آمنة أن المحافظة تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة.

 

مؤكداً على دعمه وتشجيعه لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم.

 

التعليقات مغلقة.