مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

كيا سبورتاج الجديدة كلياً تصل إلى الإمارات من خلال الماجد للسيارات

أعلنت الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لشركة كيا في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سبورتاج الجديدة كلياً. ويجمع الجيل الخامس من هذا الطراز بين التصميمات الداخلية المتطورة وأحدث الابتكارات التقنية، لتدشن بذلك حقبة جديدة لواحد من أكثر الموديلات رواجاً لعلامتها التجارية. وتم طرح كيا سبورتاج 2023 بعد أن خضعت لعملية إعادة تصميم شاملة بهدف الارتقاء بهويتها والاحتفاء بتراثها الغني.

ومن شأن وصول كيا سبورتاج إلى الإمارات أن يعزز حضور العلامة التجارية، مع تجسيد فلسفة التصميم الجديدة “اتحاد الأضداد” التي تتجلى في كافة جوانب السيارة. ويجسد مظهرها الخارجي تباين خطوطها الجريئة والمؤثرة لتفرض حضورها القوي على الطريق، وعلى نحو متوازن مع خصائصها المبتكرة والبديهية التي تجعل منها خياراً مناسباً للطرق في الإمارات.

 

وقال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات: “إن النسخة الجديدة من كيا سبورتاج تمثل تجسيداً لتراث علامة كيا، لتحجز مكانة مثالية لها عندما يتعلق الأمر بأحدث الابتكارات في عالم السيارات، ولتكون بمثابة خيار مثالي للسائقين في الدولة. ويرتقي الإصدار الجديد بمستوى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، كما يرسي معايير عالية لها. ويمكن لعملائنا في الإمارات الآن استكشاف هذه الأعجوبة، وما تشتمل عليه من تصاميم فريدة وأداء راقٍ وميزات قوية في الماجد للسيارات”.

 

وتفرض السيارة حضورها الديناميكي والقوي بفضل تصميمها الملهم، والرسومات الشبكية سوداء اللون بمنحنياتها المفصلة. وتضيف مصابيح “إل إي دي” المميزة للإضاءة النهارية وبتصميمها المستقبلي على شكل ذراع الرافعة، المزيد من التميز على المظهر العام. وتبعاً للمواصفات والطراز، تستخدم كيا سبورتاج 2023 عجلات بمقاس 17 أو 18 أو 19 بوصة، مع توفير مجموعة من التصاميم والألوان والتشطيبات المصنوعة من السبائك المعدنية المختلفة.

 

قد يهمك ايضاً:

الجمعية الفلكية بجدة : الخميس .. رمز الحب يقترن بالشقيقات…

الجمعية الفلكية بجدة : الثلاثاء بداية فصل الصيف 2022 فلكياً

بين الاقسام 1

وتعكس التصميمات الداخلية لسيارة سبورتاج الجديدة كلياً مستوى عالياً من الثقة، خاصة مع وجود التقنيات البديهية والمبتكرة ضمن المساحة المخصصة للسائق التي تشتمل على شاشة متطورة تعمل باللمس بمقاس 12 بوصة، ووحدة التحكم المتكاملة المتقدمة التي تعد بمثابة مركز عصبي لتلبية مختلف احتياجات الاتصال والوظائف التي يمكن استخدامها بسهولة.

 

وتوظف سبورتاج الجديدة أفضل التقنيات لضمان الكفاءة والقوة والأداء، ويأتي كل ذلك مع سمات الفخامة والراحة التي تمثلها السيارات من هذه الفئة. وتم تعزيز طراز هذا العام بمجموعة شاملة من أنظمة نقل الحركة القوية وسريعة الاستجابة والفعالة، لتكون جاهزة لمختلف ظروف القيادة والطرق.

وزودت السيارة بأحدث تقنيات السلامة الكامنة والنشطة والنظام المتقدم لمساعدة السائق. ووضعت الشركة المصنعة السلامة أولوية قصوى في أثناء مراحل التطوير، ما يجعل الجيل الخامس من سبورتاج أحد أكثر السيارات أماناً في فئته. وتساعد تقنية النظام المتقدم لمساعدة السائق الذي طورته الشركة على تجنب المخاطر المحتملة، وحماية الركاب ومستخدمي الطريق الآخرين في كل رحلة. وكجزء من هذه التقنية، تتميز سبورتاج الجديدة كلياً بنظام المساعدة لتجنب الاصطدام الأمامي، وهي ميزة رائدة على مستوى الصناعة لتفادي حوادث الاصطدام بالأجسام الموجودة أمام السيارة في أثناء القيادة.

 

ويبدأ سعر كيا سبورتاج من 89 ألف درهم. ويمكن للعملاء الآن زيارة معرض كيا على شارع الشيخ زايد، أو الاتصال على الرقم 800 542823 لمعرفة المزيد عن هذا الطراز وحجز تجربة قيادة.