مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي موعد رحيل إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر

7

كتب : اسماعيل بشير

أبلغ إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، بموعد رحيله عن تدريب الفراعنة، خلال تواجد الثنائي في كوريا الجنوبية، قبل المباراة الودية للفراعنة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، المحدد لها في الواحدة ظهر غد الثلاثاء، على ملعب سول، بختام معسكر منتخب مصر في شهر يونيو.

 أعرب إيهاب جلال  عن غضبه خلال الجلسة التي جمعتة  مع نائب رئيس اتحاد الكرة من تصريحات جمال علام، رئيس الجبلاية، التي أعلن فيها تكليف عضوي المجلس حازم إمام ومحمد بركات، بالبحث عن مدير فني أجنبي، وشدد على أنه في مهمة وطنية وسيقود المنتخب في ودية كوريا الجنوبية ثم سيتقدم باستقالته».

وتعرض إيهاب جلال، لانتقادات كبيرة بعد خسارة المنتخب الأخيرة من نظيره إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بمالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

قد يهمك ايضاً:

الرئيس السيسي يودع شقيقه أمير دولة الكويت في مطار القاهرة…

غداّ .. قطع المياه عن هذه المناطق بالشيخ زايد ..تعرف عليها

وعقد إيهاب جلال، جلسات مطولة مع اللاعبين، قبل ودية كوريا الجنوبية، طالبهم خلالها بالتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية، وعدم الانشغال بالجدل الدائر حول مصيره مع المنتخب.

16970117901654584720

 

وشدد «جلال» في حديثه مع اللاعبين، على أن تشريف الكرة المصرية هو هدف الجميع، ولا بد من مصالحة الجماهير بعد الهزيمة من إثيوبيا، خاصة أن الكل يترقب تلك المباراة.

ويتذيل المنتخب الوطني جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالتواجد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخبات مالاوي وإثيوبيا وغينيا.

التعليقات مغلقة.