مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يطالب الجبلاية ورابطة الأندية بخوض الأهلي مبارياتة المؤجلة قبل لقاء القمة

14

كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بضرورة خوض الأهلي لمبارياته المؤجلة قبل مباراة القمة المقبلة بين الفريقين في مسابقة الدوري.

وسوف يقوم مسؤولو القلعه البيضاء بارسال خطاب رسمي الي رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص بخوض النادي الاهلي لمؤجلاته قبل لقاء القمة المقبل.

و في نفس السياق يخوض الزمالك مباراة ودية في الرابعة والنصف مساء اليوم  الاثنين أمام فريق  المصرية للاتصالات على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة .

يأتي هذا استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر ، ويسعى الجهاز الفني  بقيادة البرتغالي فيريرا لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في كأس مصر.

وهذا بالإضافة إلى الوقوف على مستوى البدلاء والناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرا لتدريبات الفريق الأول في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

وسوف يفتقد الزمالك لخدمات كلا من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور للتواجد مع الفراعنة بالإضافة إلى التونسي سيف الدين الجزيري للتواجد مع منتخب تونس خلال مباراة الداخلية  والتى ستقام  يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

التعليقات مغلقة.