مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا الليلة في تصفيات أمم أفريقيا

11

كتب : اسماعيل بشير

يلتقى منتخب مصر أمام نظيره غينيا مساء اليوم، في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بتصفيات أمم أفريقيا 

 

حراسة المرمى: أبو جبل

 

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، الونش، ياسر إبراهيم، كريم حافظ

 

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو

 

الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجية

 

موعد مباراة مصر وغينيا بتصفيات أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

وتذاع مباراة مصر ضد غينيا، عبر شبكة قنوات بى ان سبورت، و تبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports 3 hd، الحاصلة على حقوق بث اللقاء، بجانب قناة أون تايم سبورت الأرضية.

 

وأشار إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر  الي ان المنتخب يلعب فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لها المشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا،

مضيفا الي أنة لن يلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون لهذة المهمة”.

 

و أضاف:” محمد النني قد يغيب عن مواجهة غينيا بسبب الإصابة، ومحمد الشناوي سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بكورونا ولكنه سيستمر فى المعسكر”.

 

و أختتم:” محمد صلاح يقدم كل ما لديه مع المنتخب ولديه دوافع جديدة، و نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مشوار الذحف نحو اللقب”.

 

و أبدى كابا دويارا المدير الفنى لمنتخب غينيا إستيائه قائلا:” لست سعيدا بالاستقبال أو الملعب الذي تدربنا عليه، ولكن لدينا طموحات في تحقيق نتائج جيدة”.

 

وأضاف:”اضطررنا للتدرب في الملعب الفرعي بسبب المواعيد حيث كان لا يناسبني التدريب متأخرا.

 
مشيرا الي انة علي علم بأن هناك لاعبين جيدين آخرين في منتخب مصر غير محمد صلاح ولكننا سنبذل أقصى ما لدينا للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفراعنه”. 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.