مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيراميدز يتوجه إلى السعودية اليوم لمواجهة اتحاد جدة وديًا

18

كتب : اسماعيل بشير

غادرت بعثة فريق بيراميدز فجر اليوم، الأحد، القاهرة فى طريقها إلى السعودية لمواجهة اتحاد جدة السعودي وديًا، حيث أنهت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق بشكل رسمي مع نادي الاتحاد السعودي بشأن إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين فى مدينة جدة غدًا الاثنين، فى إطار استعدادات الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وفى أولى لقاءات الفريق الودية خلال فترة التوقف.
وتأتي المباراة الودية في إطار استعدادات بيراميدز لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وبطولتي كأس مصر، حيث يستأنف الفريق مواجهاته بلقاء إيسترن كومباني في الدوري والمحدد له 22 يونيو الجاري بملعب الدفاع الجوي.
قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة دورتموند في دوري…

من ناحية أخري، كشفت تقارير صحيفة أن نادى بشكتاش التركى جدد عرضه لضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وينتهى عقد رمضان صبحى مع بيراميدز فى يونيو 2025، وسيكون انتقاله من خلال النادى عبر مفاوضات رسمية، علاوة على موافقة اللاعب.

وقالت صحيفة “timeturk” التركية، إن بشكتاش جدد رغبته فى ضم رمضان صبحى بعدما حاول النادى التركى الدخول فى تفاوض مباشر مع اللاعب فى ديسمبر الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن رمضان صبحى يستهدف العودة مرة أخرى إلى أوروبا بعد رحيله عن الدورى الإنجليزى فى تجربتين لم يكتب له فيهما النجاح، مع فريقى ستوك سيتى وهيدرسفيلد تاون.

التعليقات مغلقة.