مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

يتقدم الكاتب الصحفي خالد عامر بخالص التهاني القلبية لكم ولوالديكم بنجاحكم المشرف وتفوقكم

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجد والمثابرة فقد حققتي آمالك مبارك لكي د. أسيل النجاح والتميز والتقدم وها هو تاج العلم قد توّجتي به وقد نلتي ما تريدين بعد تعب الليالي.

 

قد يهمك ايضاً:

مروة عادل مهرجان بنت النيل رسالة امل للعالم

بين الاقسام 1

لأنك أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة بنسبة  96%   وترتيب  السابع على الجامعة  وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد. انتهت أيام السهر والتعب وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقدم لكم  فيه خالص التهاني والتبريكات من أصدقائك واخوتك الأستاذة وفاء والاستاذ عبد العزيز الزهرانى وابو مطلق وعاصم وابو احمد وخالد عامر لنقول لكي من القلب

مبروك نجاحكم.

تعليقات