مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحلة عينة علي نقاط مباراة طلائع الجيش اليوم في الدورى

15

كتب : اسماعيل بشير

يأمل فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز اليوم السبت وتحقيق الثلاث نقاط في مباراتة التى ستقام في الرباعة مساءا بستاد غزل المحلة في اطار مباريات الاسبوع الــ 21 للدورى المصري الممتاز .

يدخل الفلاحين هذا اللقاء وهو يحتل المركز الــ 9 برصيد 25 نقطة بينما يدخل فريق طلائع الجيش المباراة وهو في المركز السابع برصيد 29 نقطة وهو مايجعل اللقاء صعب علي الفريقين لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز ووتحقيق مركز متقدم في جدول الدورى وخاصة أن الفارق بيهما نقطتين فقط .

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة تصل…

بعثة مازيمبى تصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى بإياب دورى…

يغيب عن المحلة في هذا اللقاء عبدة يحيى مهاجم الفريق وهدافة بسبب الايقاف لحصول علي الانذار الثالث في مباراة إنبي الأخيرة بينما ستشهد القائمة عودة عمرو شعبان حارس المرمى بعد أنتاء  الايقاف .

وقد وضح من خلال التدريات ان الجهاز الفنى بقيادة مصطفي عبدة المدير الفنى للفريق أنة سوف يخوض المباراة بنفس التشكيل الذى خاض بة مباراة انبي الاخيرة وأن التغير الوحيد سيكون الدفع بعبد الرحمن عاطف ” أجوبرو ” أو ماليك تورية بدلا من عبدة يحى بسبب الايقاف   . 
وقد ظهر خلال التدريات اكثر من لاعب بمستوى جيد امثال محمد فتح اللة وفوافى ووليد مصطفى ويحى حامد وبلحة وتورية وان جميع اللاعبين لديهم الرغبة والاصرار على تقديم مباراة جيدة من اجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث وخاصة أن المباراة تقام علي ملعبهم وبين جماهيرهم المتعطشة دائما الي الفوز . 
واكد مصطفي عبدة على جاهزية لاعبية لهذة اللقاء الصعب وخاصة انها تقام امام فريق مكتمل ويتسم اداء لاعبية بالحماس والجدية ويرغب هو الاخر في الفوز بنقاط المباراة للدخول في مركزة متقدم فى جدول الدورى .

وأشار عبدة الي أن لاعبية جاهزون تماما للمباراة وكلهم رغبة في تحقيق الفوز والثلاث نقاط للابتعاد عن الدخول في المنطقة الخطرة لاسعاد جماهيرة التى تساندهم وتؤازرهم في جميع المباريات سواء داخل أو خارج المحلة .

التعليقات مغلقة.