مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد التعادل امام انبي ..المحلة يرفع شعار لاوقت للراحة استعدادا لطلائع الجيش

8

كتب : اسماعيل بشير

رفع فريق غزل المحلة شعار لاوقت للراحة أستعدادا لمباراتة الهامة والقوية أمام طلائع الجيش والتى ستقام في الرابة مساء السبت القادم بستاد غزل المحلة في اطار مباريات الاسبوع الــ 21 للدورى المصري الممتاز .

حيث رفض مصطفي عبدة المدير الفنى للفريق أعطاء اللاعبين راحة عقب مباراة الفريق أمام فريق انبي والتى أقيمت أمس الاول وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

قد يهمك ايضاً:

وسط جدل تحكيمي الإتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة 1/2

وسوف يدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة انبي تدريبات بدنية شاقة اليوم لرفع معدل اللياقة البدنية لديهم بينما يؤدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة انبي تدريبات استشفائية من اجل فك العضلات والاستشفاء بعد المجهود الكبير الذى بذلوه خلال المباراة علي أن يشارك جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية غدا .

وسوف يركز مصطفي عبدة وأعضاء الجهاز الفنى للفريق خلال التدريبات علي رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين بعد ان لاحظ أنخفاض معدل اللياقة البدنية لديهم وخاصة في شوط المباراة الثانى في جميع مباريات الفريق مما يتسبب في أن مرمى الفريق يمنى بأهداف غريبة وساذجة .

وفي نفس السياق فقد سادت حالة من الرضا والارتياح أرجاء النادى وجماهيرة  بعد تعادل الفريق أمام ابني القوى والمدجج بالنجوم وطالبوا اللاعبين بضرورة الفوز علي طلائع الجيش وخاصة أن المباراة تقام في المحلة وأن الفوز بنقاطها الثلاث يدخل الفريق في منطقة الامام ويعطي اللاعبين مزيدا من الثقة والتركيز في المباريات القادم والتى تتطلب الفوز او التعادل علي أقل تقدير من أجل المحافظة علي ترتيب الفريق في جدول الدورى العام المصري .

التعليقات مغلقة.