مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برقم الجلوس والإسم ..رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2022 الترم الثاني

8

رابط نتيجة الصف السادس

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور حاليا عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2022 في محافظة البحيرة ولتسهيل النتيجة ننشر لكم رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم ، وتعتبر النتيجة متاحة للجميع والتى قامت مديرية التربية والتعليم فى البحيرة من الاعلان عنها فور الانتهاء من الامتحانات والتصحيح ورصد الدرجات ، وقد أعلنت معظم محافظات الجمهورية عن نتيجة الصف السادس.

وكان طلاب الشهادة الإبتدائية الصف السادس قد أدوا الامتحانات خلال الشهر الحالي شهر مايو في جميع المواد المقررة عليهم والتى تشمل مواد اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية والعلوم والدرايات والتربية الدينية ومواد الأنشطة.

وأدى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات نهاية العام 2022 وسط الإجراءات الإحترازية وفو الانتهاء من اعتماد النتيجة تم اتاحتها لجميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائجهم ونتائج أبنائهم.

قد يهمك ايضاً:

وكانت مديرية التربية والتعليم، قد كشفت عن جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة البحيرة لعام 2021- 2022، حتى يتعرف الطلاب على موعد امتحاناتهم ويستعدون لها.

وانطلق العمل بجدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة البحيرة بداية من يوم الأحد الموافق 8 مايو حتى يوم الخميس 12 مايو من الشهر ذاته.

وقامت كل مدرسة من المدارس الإبتدائية بعمليات التصحيح داخل المدرسة بعد حرصها على تطبيق الموانع بخروج المدرسين الذين لهم موانع داخل مدارسهم إلى مدارس أخرى وبعد الانتهاء من الامتحانات والتصحيح قامت كل مدرسة بالإعلان عن نتائجها من خلال صفحاتها الخاصة على الفيس بوك أو داخل المدارس ، والحرص على إعلان النتيجة بعد قيام موجهي المواد الحصول علي نسبة ال 10% ، ويبعدها يتم اتاحة النتيجة عبر البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة ، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس من خلال ادخال الرقم القومى الخاص بالطالب ويمكن للطلاب من معرفة النتيجة من خلال الرابط من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس بمحافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2022
1- الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
2- تالضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية.
3- اختيار الصف السادس الابتدائي ثم ادخال العام الدراسي 2022
4- كتابة بيانات الطالب الاسم ورقم الجلوس.
5- الضغط على أيقونة الاستعلام.

التعليقات مغلقة.