مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

شاهد إطلالة الإعلامية مهيرة عبدالعزيز في مهرجان كان السينمائي

سارة عبدالدايم : 

‏ الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تألقت بإطلالة ذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75.

هذا وقد اعتمدت فيه إطلالتها على فستان من اللون الذهبي الضخم، ومزود بمجنوعة من الورود، واعتمدت على تسريحة شعر ناعمة واللون النيود الناعم في المكياج.

صور مهيرة عبدالعزيز في مهرجان كان السينمائي
صور مهيرة عبدالعزيز في مهرجان كان السينمائي

مهيره عبدالعزيز ويكيبيديا

ولدت في 6 نوفمبر 1987 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لأب إماراتي وأم مصرية

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

قامت الإعلامية ” مهيرة عبدالعزيز ” بتقديم عده برامج شهيره حيث كانت من أبرز محطات النجاح التي مرت بها والقت نجاح كبير لدي الجمهور العربي ومن أبرز تلك البرامج

في الموقع.
صباح العربية.
كلام نواعم.
رامز في الشلال.
غدا اجمل.
امير الشعراء.

مهيرة عبدالعزيز في مهرجان كان
مهيرة عبدالعزيز في مهرجان كان

مسيرة ” مهيرة عبدالعزيز ” في مجال الإعلام

بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت بالعمل في قناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة ثم أصبحت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية لمدة موسمين إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت وإجتماعات منظمة أوبك في فيينا وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد.

في عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.وفي عام 2017 إنضمت لتقديم برنامج كلام نواعم.في عام 2018 تم أختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد لإستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل. في عام 2020 بدأت بتقديم برنامج غداً أجمل. وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج «تعلم على تيك توك» الذي عرض في تاريخ 25 فبراير 2021.

تعليقات