مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

لجنة المرأة والأسرة لجالية العالم العربي تعزي  في وفاة الإعلامية شربن أبو عاقلة

كتبت :د. هاله فؤاد

قامت لجنة المرأة و الأسرة العربية لجالية العالم العربيي بإيطاليا “كوماي” بتشكيل وفد ممثلا عنها لتقديم التعزية لسفارة دولة فلسطين في روما اليوم أمس الأربعاء ضم مجموعة من سيدات الجالية العربية بمختلف جنسياتهم علي رأسه زينب محمد و عربية عبيد منسقي لجنة المرأة و الأسرة العربية بالجالية و بحضور السيدات أمل البسيوني و نادية الدغيدي و ليلي بلعيطوش و لورا ماتسا مستشار الدبلوماسي لحركة متحدين للوحدة مع عديد من أعضاء الحركة.

و حضر أيضا مع الوفد البروفيسور فؤاد عوده رئيس جالية العالم العربي في ايطاليا و السيد أحمد مبروك عضو المجلس الإداري للجالية و الإعلامي إكرامي هاشم المستشار الإعلامي لكوماي.
و قد قدم السيدات العزاء للسفيرة عبير عودة بحضور الدكتور عودة عمارنة المستشار الثقافي للسفارة في الشهيدة شربن أبو عاقلة.

و قد أكدت زينب محمد لمعالي السفيرة عن تضامن السيدات العرب مع الشعب الفليسطيني و دعمهم للسيدات الفليسطينيات كما أكدت علي وحدة الهدف و أعربت عن أن المصاب واحد.

قد يهمك ايضاً:

“العسومي” يبحث مع الأمين العام للمؤتمر الدولي…

بين الاقسام 1

كما أكدت عربية عبيد لمعالي السفيرة عن ثقتها بأن فلسطين ستظل دائما قلب العروبة النابض و شعب الجبارين سيخرج منه آلاف المناضلين و إن كانت شرين أبو عاقلة قد رحلت فسوف تخرج من أرض فلسطين ألف شرين.

كما قام أحمد مبروك بالكتابة في دفتر العزاء معربا عن تضامن كافة الجنسيات العربية في إيطاليا مع الشعب الفلسطيني و عن أن ربما تأتي المواقف لتوحد الشعوب العربية.

و في نهاية العزاء أكد البروفيسور فؤاد عودة للسفيرة عن إستعداد جالية العالم العربي في إيطاليا ( كوماي ) لتسخير كافة إمكانياتها تحت تصرف الأخوة الفليسطينين من أجل نصرة الحق العربي و توحيد الصف.

كما شكرت السفيرة جالية العالم العربي علي تواجدها الدائم و أعربت عن أملها في دوام التعاون بين الجالية وسفارة دولة فلسطين في إيطاليا.

تعليقات