مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل الملحمة الحلقة 23 مترجمة

47

يارا البسيونى

 

الملحمة هو مسلسل تاريخي خيالي تركي من بطولة إيبرو شاهين،أديب تيبيلي وسليم بيرقدار.عرض الموسم الأول في 23 نوفمبر 2021 على قناة أي تي في.

قصة مسلسل الملحمة الحلقة ٢٣

مسلسل الملحمة الحلقة ٢٣. عمل فني تركي قامت بتأليفه عائشة إيريلماز، وصديق إردم، وإنتاج محمد بوزداغ، وإخراج أمير خليل، وهو من القصص المحببة للكثير بسبب خلطه للأحداث، وإعتماده على الدراما، والعاطفة، وغيرها من أقسام الفن التي يحتويها مسلسل الملحمة، وقصة هذا المسلسل عن فتاة من قبيلة تقع في حب شاب ثري وهل سيتمكنا من العيش سوياً والزواج أم سيكون طبيعة حياة كل منهم حاجزاً منيعاً يمنعهم من الإجتماع سوياً وإكمال قصة حبهم.

 

قد يهمك ايضاً:

يتم إذاعة مسلسل الملحمة الحلقة ٢٣ وعرضة على قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة مساءًا، يوم الثلاثاء من كل أسبوع حيث أنه يتم إذاعة حلقة واحدة في الأسبوع ويتم إعادتها يوم الأربعاء على نفس القناة في تمام الساعة الخامسة عصراً، ويعرض أيضاً على قناة اليرموك، وقناة الفجر، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل ألقى إعجاب الكثيرون من المشاهدين حيث تصل أعداد المشاهدات للملايين ويحصد هذا المسلسل ملايين المشاهدات مع أن المسلسل يعرض حلقة واحدة في الأسبوع ومع ذلك ينتظره الجميع بلهفة كبيرة، وحب من الجميع.

مسلسل ابي ١٣ ايجي بست

تردد قناةatv  التركية

  • التردد: ١١٦٨٢.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • الإستقطاب: أفقي
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: عالية Hd.

التعليقات مغلقة.