مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد الغفار يشارك في للمنتدى الإسباني العربي للخدمات العامة بالعاصمة الإسبانية مدريد

7

حمدى شهاب:

شارك الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، أحمد أبو الغيط ، اليوم الثلاثاء ، في الجلسة الافتتاحية للدورة الأولى للمنتدى الإسباني العربي للخدمات العامة السمعية والبصرية في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويرعي معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبو الغيط، الدورة الأولى لمنتدى العلاقات العربية الإسبانية عبر الإعلام الرقمي وتنظمه هيئة الإذاعة والتليفزيون الإسبانية بحضور خوسيه مانويل بيريز رئيس الهيئة وميكيل إيسيتا وزير الثقافة والرياضة الإسباني.

قد يهمك ايضاً:

إيرادات كارجاس تلامس ٤ مليارات جنيه لأول مرة

والقي سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمة أكد خلالها عمق العلاقات العربية والإسبانية متوجهاً بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح ذلك الحدث الهام الذي يناقش موضوعات غاية في الأهمية علي مستوي التبادل الثقافي.

كما توجه بالشكر لمعالي الأمين العام لرعايته الدائمة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بوصفها نموذج للعمل العربي المشترك ، حتي أصبحت في مصاف الجامعات التي تحظي بسمعة عالمية بشهادة مختلف التصنيفات المنوطة بالتعليم العالي حول العالم.

و يعد المنتدي فرصة جيدة للمؤسسات الإعلامية العربية والإسبانية لتبادل الخبرات ووجهات النظر وبناء جسور التعاون بين الجانبين، نظراً لمشاركة عدد كبير من رؤساء هيئات الإذاعة والتليفزيون بمختلف الدول العربية والمؤسسات الإعلامية العربية أيضاً.

كما تتناول جلسات المنتدي عدداً من الموضوعات أبرزها أهمية الإعلام الرقمي في التبادل الثقافي وكيفية تطوير علاقات التعاون المؤسسي في المجال الإعلامي بين الجانبين العربي والإسباني، ووضع خطة مستقبلية لتفعيل آليات هذا التعاون.

التعليقات مغلقة.