مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منصة فلاشي للتصوير الفوتوغرافي تشهد نموًا متسارعًا مدعوماً بقطاعي العقارات وتوصيل المواد الغذائية

8

أعلنت الشركة الناشئة www.getflashy.com التي يقع مقرها في دبي عن نمو بنسبة 170% مقارنةً بالأشهر السابقة خلال 10 أشهر من التأسيس

 

أعلنت منصة المحتوى المرئي بتقنية “SaaS”، ومقرها دبي، www.getflashy.com، والتي تتبنى أول حل مدعوم بالذكاء الاصطناعي للمحتوى والمُعدّ خصيصاً للعلامات التجارية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تسارع النمو وإيراداتها بعد 10 أشهر فقط من اطلاقها.

 

 يعد النمو مدفوعاً بالطلب من القطاعات سريعة الوتيرة بما يشمل العقارات وخدمات توصيل المواد الغذائية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تعمل الشركة الناشئة على تعزيز الطلب في جميع أنحاء المنطقة والمملكة العربية السعودية تحديداً، و طموحها أن تصبح أكبر وكالة تصوير فوتوغرافي في الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية عام 2022 من حيث حجم التصوير. كما تعد هي الوكالة الوحيدة العابرة للحدود التي تدعم التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و التي تخطو مسارا صحيحا لتتجاوز الإيرادات أكثر من 3 ملايين دولار في نفس الفترة.

 

تعمل منصة التصوير الفوتوغرافي القائمة على الذكاء الاصطناعي www.getflashy.com على توفير صور على نطاق شامل لقطاعات الإعلام والعقارات والدعاية الإعلانية وتجارة التجزئة والضيافة والسيارات والتجارة الإلكترونية. تقدم الشركة الخدمات لمجموعة من العملاء تشمل مجموعة هيلتون وهيوجو بوس وأكور ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال وتابي وجيست ريدي وكيتوبي. وساعدت فلاشي العلامات التجارية مثل بابا جونز وهارديز في عرض منتجاتهم في أسواق الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

 

مع تحقيق أكثر من 70% من النمو الذي حدث مؤخراً من قطاع العقارات، تتطلع فلاشي لدخول سوق المملكة العربية السعودية الذي يتوقع أن يسجل معدل نمو سنوي يزيد عن 9.8% خلال 2022-2027. ويبلغ متوسط تكلفة التصوير لدى فلاشي 245 دولاراً أمريكياً – مما يوفر فرصة تحقيق ما يزيد عن 100 مليون دولار في قطاع الإسكان الجديد وحده، دون النظر إلى سوق الإيجارات المتنامية على المدى القصير.

 

وساهم قطاع الضيافة كذلك في انتعاش الإيرادات ونمو حجم التصوير، حيث تجاوزت حجوزات شهر مايو 2022 على منصة فلاشي حجوزات شهر أبريل بأكمله، وهو ما يمثل نمواً بنسبة 500%، وذلك بعد اختتام شهر أبريل بتحقيق نمو بنسبة 170%عن أرقام شهر مارس.

 

تعمل فلاشي مع مئات المصورين في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، وستُتاح منصتهم لما يزيد عن 1000 مصور مع استمرارية النمو طوال عام 2022. وحقق المصورون المتعاونين مع منصة فلاشي أرباحاً تصل إلى 50000 درهما إماراتيا لمساهماتهم على مدار الأشهر العشرة الماضية.

 

يقول أيدان كريستوفرسون، الشريك المؤسس لمنصة فلاشي: “تقدم فلاشي الحاجات الضرورية للعلامات التجارية والشركات لإنتاج محتوى مرئي يتسم بالحيوية، وعلى نطاق واسع، مع سرعة التنفيذ وبجودة عالية – وظهر النمو شهراً بعد شهر ليكون هو الوضع الاعتيادي وليس الاستثناء لشركة فلاشي

منذ إطلاقها قبل أقل من عام. وبفضل تمويلنا الأولي تمكّنا من تحديد احتياجات السوق بسرعة وترسيخ مكانتنا فيها، كما نتطلع إلى الجولة القادمة من التمويل. ويغمرنا الحماس للعمل مع المستثمرين والشركاء للاستفادة من الطلب خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصةً من فرصنا المتنامية في سوق المملكة العربية السعودية، مع الطلب المتزايد على المحتوى عالي الجودة للعلامات التجارية، وذلك لدعم سوق العقارات على وجه الخصوص.”

 

يستكمل جاكوبو ترينكا الشريك المؤسس لشركة فلاشي، موضحاً “تعد جودة الصورة والإبداع مع التنفيذ السريع بمثابة ركيزة أساسية لعملائنا الذين يحتاجون إلى محتوى متنوع، ويتم قبول أقل من 7% من المصورين المحترفين الذين يتقدمون بطلبات على منصة فلاشي لضمان الجودة. ونعمل على توسيع نطاق مجموعة  المزودين الموهوبين لدينا عبر كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط حتى نتمكن من تلبية طلبات عملائنا . ونظراً لاكتشاف المزيد من العلامات التجارية لفوائد الخدمة، والتي تعمل على تحسين مقاييس التحويل لديها، فإننا نشهد زيادة في أحجام التصوير المدعومة بشكل رئيسي من قِبل قطاعي العقارات والضيافة، ونتطلع إلى التعاون مع عملائنا لثقتهم الكبيرة في فلاشي بمحتواها المرئي المقدّم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

 

ولدعم النمو وتلبية الطلب المتزايد، تطلق فلاشي جولة تمويلية جديدة بقيمة 2 مليون دولار، بعد 10 أشهر فقط من التأسيس، مما يمكّن المنصة من توسيع نطاق العمل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب العملاء الحاليين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من فلاشي في محافظة أعمالهم الإقليمية.

 

التعليقات مغلقة.