مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فرح في المحلة بعد الفوز علي استرن كومبانى

10

كتب : اسماعيل بشير

عمت الفرحةة والسعادة أرجاء وجماهير نادى غزل المحلة عقب فوز الفريق علي فريق استرن كومبانى بهدف دون رد فيى المباراة التى اقيمت بينهما الاثنين الماضي بستاد غزل المحلة ورفع رصيدة الي النقطة 24 احتل بها المركز التاسع في ترتيب جدول الدورىى المصري الممتاز .

وأكد مصطفى عبده، المدير الفني للفريق ، أن الفوز على إيسترن كومباني سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأعرب عبدة عن سعادتة بتحقيق الفوز على إيسترن كومباني على أرضنا ووسط جماهيرنا، وأشكر الجماهير التى أعتبرها رقم 1 والسبب الرئيسي في أعطاء اللاعبين دفعة الى الأمام.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتعادل مع مازيمبي بدون أهداف في الشوط الأول

وأضاف عبده: أن غزل المحلة لديه حالة من الاستقرار هذة الفترة تساعدنا كثيرا على الاستمرار والمواصلة في نجاحنا، تعاقدنا مع لاعبين بمبالغ نتمكن من دفعها من أجل السيطرة على غرفة الملابس، وكذلك منح اللاعبين أجواء مناسبة للتركيز.

واختتم عبده: علي أن تركيزنا في الوقت الحالي على مباراتنا المقبلة أمام إنبي، ونأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تحسين وضعنا في جدول الدوري.

وتمنى  مصطفى عبده، أن ينهى الفريق بطولة الدورى المصرى الممتاز والفريق في مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وبعيدا عن ذلك سوف يستأنف تدريباتى اليوم بعد راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة استرن كومبانى وذلك أستعدادا لمباراتة الهامة والقوية أمام فريق انبي في الاسبوع الــ 20 للدورى

وسوف يعقد مصطفي عبدة أجتماع مع اللاعبين قبل بدء المران يشرح خلالة الاخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مباراة استرن كومبانى والعمل علي حلالها خلال التدريبات ويطالبهم خلال الاجتماع علي ضرورة نسيان مباراة استرن كومباني بكل مافيها والتركيز في مباراة انبي القادمة من أجل تحقيق الفوز وخاصة أن المباراة تقام خارج المحلة .

التعليقات مغلقة.