مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

«عزبة شاكر» تودع الحاج “محمود محمد حسن” إلى مثواه الأخير .. ومصر البلدالإخبارية تعزي أسرته

تتقدم صحيفة مصر البلد الإخبارية والسادة الصحفيين بخالص العزاء والمواساة إلى الأستاذة عزة البرقاوي نائب رئيس مجلس الإدارة في وفاة شقيقها الأستاذ محمود محمد حسن ، والذي وافته المنية مساء أمس الأحدبعد صراع مع المرض .

 

كما يتقدم الإعلامي سمير شهاب والأستاذ محمد عبدالوهاب مدير التحرير بخالص العزاء والمواساة للأستاذة عزة والدكتور مهندس محمد عبداللطيف البرقاوي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وعزبة شاكر وكل محبي الراحل في جميع أنحاء مصر سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعفوه .

 

قد يهمك ايضاً:

استغاثة من منتفعي مخر سيل كوبري شمال طره لرئاسة الوزراء…

مصر البلد الإخبارية تهنيء «مصطفي وأميرة» لخطوبتهما

بين الاقسام 1

ونعي مدير التحرير، “الراحل” عبر منشور على الفيسبوك قائلاً ” كان صديقا طيبا بشوشا ، راضيا ، صبورا على مرضه ، مطمئنا بالله ، مؤمنا بقضاءه ، سمات الصالحين تبدو على وجهه ، كان من أهل الله الذين لايحملون للدنيا هما ، حينما كنت أواسيه على مرضه قال لي “نفر من قدر الله إلى قدر الله ” كله مقدر ومكتوب ، يحب مجالسة الصالحين ، ولا يقول من الكلام إلا أطيبه ، نفسه مطمئنة .

 

وكان أخر رسائل الفقيد لذويه “نحمد الله على كل حال والأمر بفضل الله وكرمه مستقر تماما ولا داعى للقلق وما هذا إلا عثرة قدم فى صغائر الحصى لمن اراد الصبر”