مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدورى الإنجليزي

33

كتب : اسماعيل بشير

يلتقى مساء اليوم فريقا مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل السيتزين، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بشعار الفوز أولا، من أجل استغلال تعثر منافسه ليفربول، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه ضد توتنهام هوتسبير، حيث يأمل السيتزين في تحقيق الفوز للابتعاد بفارق 3 نقاط في صدارة جدول الترتيب.

يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوي الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الذي لعب مباراة أكثر، بعد خوضه 34 مباراة، حقق خلالها 26 فوزا مقابل 5 تعادلات و3 هزائم، وسجل لاعبيه 84 هدفا، بينما سكنت شباكهم 21 هدفا كأقوى خط دفاع في الدوري.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الانتصارات في جميع مواجهاته المقبلة لضمان تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، دون النظر لنتائج منافسه ليفربول، حيث يبحث جوارديولا عن إنقاذ موسمه من الخروج بدون أي لقب، بعد وداعه لبطولة دوري أبطال أوروبا بشكل صادم، من الدور نصف النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، متخلفاً بفارق الأهداف عن الثنائي برينتفورد وأستون فيلا.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

واستعاد نيوكاسل خدمات الثنائي كيران تريبيير وكالوم ويلسون بعد تعافيهما من الإصابة، وقد يدفع بهما المدرب إيدي هاو خلال مواجهة اليوم، خاصة ويلسون الذي مازال يتربع على عرش الهدافين بكتيبة الماكبايس برصيد 6 أهداف.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

1416273431651985378

التعليقات مغلقة.